إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة تطلق حملة إسعاد المتعاملين لـ43 يوماً

293916143

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة حملة «إسعاد المتعاملين» التي ستستمر لمدة 43 يوماً، وأشار العميد مبارك ربيع بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب إلى أن الهدف من الحملة هو تحقيق رضا وقبول المتعاملين حول الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة وكشف بن سنان بأن الحملة ستسهم في قياس جودة أداء الموظفين في الإدارة ورضا الجمهور لديها من خلال عملية تقييم منهجية وشاملة تقيس الخدمة المتميزة.

كما وستعمل الحملة على تحفيز العاملين للعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق معايير خدمات متميزة بمستوى عالي الأداء، وتقديمها وفق أسلوب يعزز قيمتها لدى العاملين، ويحقق القيمة المضافة لهم، إضافة إلى كفاءة الخدمات والإبداع بتقديمها من خلال تصميم وإدارة العمليات للارتقاء بمستوى الخدمة لإسعاد المتعاملين وتحقيق رضاهم للوصول إلى تحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة وتطلعاتها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن حملة «إسعاد المتعاملين»التي أقيمت في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة، بحضور عدد من الضباط والإعلاميين.

وأضاف العقيد دكتور أحمد علي الصغيري مدير إدارة الجنسية بالفجيرة أن الوزارة حرصت على الدوام على توفير جميع محفزات تطوير الخدمات التي تقدمها للجمهور، على أن تكون هذه الخدمات على أعلى مستويات الجودة والتميز، وتكون محل رضا وقبول من المتعاملين. (موقع الطويين : البيان)

Related posts