السبت 3 يناير إجازة المولد النبوي في الوزارات والجهات الاتحادية

3557613651

أصدر معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية اليوم .. تعميما بشأن عطلة المولد النبوي الشريف التي تصادف يوم السبت / 12 / من ربيع الأول 1436 هجرية الموافق / 3 / من شهر يناير 2014 ميلادية.

وأوضح التعميم أنه ” بالإشارة إلى قرار مجلس الوزراء رقم / 13 / لسنة 2012 .. فأنه لا يتم ترحيل العطلة الرسمية أو التعويض عنها إذا صادفت عطلة رسمية أخرى أو عطلة نهاية الأسبوع .. وذلك استنادا إلى أحكام الفقرتين / 5 / و/ 6 / من المادة / 100 / من اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم / 11 / لسنة 2008 ميلادية.. بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته الذي حدد العطلات الرسمية للوزارات والجهات الاتحادية في الدولة ومن ضمنها المولد النبوي الشريف.

وبهذه المناسبة رفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية .. أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات .. سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية.

وهنأت الهيئة شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts