محمد الشرقي يشيد بجهود “الفجيرة للموارد الطبيعية” حصلت على شهادة الآيزو للتميز

3707630635

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمكتبه في الديوان الأميري أمس، رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، الذين أطلعوا سموه على شهادة الآيزو للتميز التي نالتها المؤسسة في إدارة أمن المعلومات.

وأشاد سموه بحصول مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على الشهادة الدولية، وشكر القائمين على هذا الإنجاز، مشدداً سموه على ضرورة استمرار العمل بنفس معدل جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة بما يتوافق مع متطلبات ومعايير التميز الدولية التي يطالب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالوصول إليها دائماً من قبل كل قطاعات الحكومة.

ووجه سمو ولي عهد الفجيرة إلى ضرورة وضع الخطط الاستراتيجية التي تلتقي مع الخطة الاستراتيجية للدولة 2021 وتوجهات إمارة الفجيرة للخطة الشمولية 2040 ، لافتاً إلى ضرورة التأهيل المستمر لفريق العمل القائم على هذه الخطط بما يضمن سرعة استجابته وتطبيقه لمعايير واشتراطات ترسي بدورها أسس التميز العالمي.

انجازات

واستمع سموه إلى شرح من المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية حول ما أنجزته المؤسسة من تطبيق لنظم الجودة في مجال سلامة وأمن المعلومات أهلها لتحقيق التميز ونيل الشهادة الدولية.

وقال الأفخم إن مثل هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والمتابعة الدائمة التي تحظى بها المؤسسة من سمو ولي عهد الفجيرة، وهو ما أوجد الحافز لدى العاملين في المؤسسة على بذل المزيد من الجهود من أجل تطبيق معايير الجودة على مستوى عالمي.

مؤسسة رائدة

وكانت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية قد نالت شهادة التميز في إدارة أمن المعلومات بوصفها أولى المؤسسات الحاصلة على شهادة الأيزو في إمارة الفجيرة، حيث قام مندوبو المنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس بتسليم شهادة الأيزو إلى المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمهندس علي قاسم المدير العام تقديراً لكفاءة المؤسسة في اتباع أعلى مواصفات أمن وسلامة المعلومات بمساعدة شركة بروتيفيتي ممبر فرم للاستشارات، وذلك بعد تقييم شامل أجرته المنظمة الدولية أكد تميز المؤسسة في خطط عملها المتبعة في مجال أمن المعلومات. (موقع الطويين : البيان)

Related posts