“صيادو دبا الفجيرة” يكرمون أسرتي شهيدي الواجب في الطويين وكلباء

355 (1)

قام غريب الصريدي عضو المجلس الوطني الاتحادي، عن إمارة الفجيرة صباح أمس، يرافقه سليمان الخديم نائب رئيس الاتحاد التعاوني لجمعيات الصيادين في الدولة، رئيس جمعية صيادي دبا الفجيرة، وعلي أحمد النون مسؤول التراث البحري في جمعية صيادي دبا الفجيرة وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة منزل شهيدي الواجب، الملازم أول طيار سيف خلف سيف الزعابي في مدينة كلباء، وزميله الملازم أول طيار عبدالله علي سيف الحمودي في منطقة الطويين، اللذين استشهدا أثناء تنفيذ تمرين مشترك بين القوات المسلحة الإماراتية ونظيرتها المصرية .
تأتي الزيارة استجابة للمبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، “شكراً حماة الوطن” .
قال سليمان الخديم، إن جمعية الصيادين في دبا الفجيرة، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية وتلبية لمبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ارتأت تكريم أسرة الشهيدين اللذين لقيا حتفهما أثناء القيام بتمرين مشترك مع القوات المسلحة المصرية، موضحاً انه تم تقديم الدروع التذكارية لأسرة الشهيدين، إضافة إلى بعض الهدايا والألعاب لأطفالهما .
ولفت الخديم إلى أن مبادرة “شكراً حماة الوطن”، ليست غريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فسموه سباق دائماً في تكريم مختلف فئات المجتمع وإشعارهم بأهميتهم، وعودنا دائماً على إطلاق العديد من المبادرات والرائدة في حب الوطن وتقدير المواطن، وأصبح عيد جلوسه كل عام عيد لفئة هامة ومميزة في الدولة” .
وأضاف قائلاً “أن قواتنا المسلحة هي ثروة الوطن وحصنه ورمز اتحاده، ومصدر فخرنا ومفتاح أمننا بها نعتز ونفتخر، فلهم منا كل التقدير والاحترام على جهودهم التي يبذلونها، من أجل وطننا الغالي، وقد عكست مبادرة سموه والتفاعل المجتمعي معها، حب الشعب لحماة الوطن، وزادت من حماسة شبابه المنتسبين بالخدمة الوطنية” . (موقع الطويين : الخليج)

Related posts