تعاون غرفة الفجيرة مع «الآسيوية العربية»

3049978199

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الآسيوية العربية بمقر الغرفة أمس انطلاقاً من إدراكهما لأهمية توثيق أواصر التعاون المشترك في مختلف الميادين الاقتصادية بين الغرفتين وللتعاون والترويج التجاري الذي يخدم مصلحة الطرفين.

وقع على مذكرة التفاهم من جانب الغرفة فايز سعيد سيف العطر النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة فيما وقعت عن غرفة التجارة الآسيوية العربية الأميرة فاي جيهان ارا رئيسة الغرفة.

وتنص مذكرة التفاهم أن يعمل الطرفان على تقوية الاتصال وتبادل المعلومات بينهما في التجارة والاستثمار وتبادل التقنيات والتعاون الاقتصادي على مختلف المستويات وتشجيع التعاون وتبادل الفرص التجارية والاستثمارية والشراكة في المشاريع الاستثمارية والتجارية بين الطرفين.

كما تنص المذكرة على أن يعمل الطرفان على تبادل الخدمات الاستشارية في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفقاً لمستوى قطاع الأعمال لدى كل طرف وتنظيم وتبادل الزيارات في التجارة والاستثماروتبادل الوفود التجارية وتقديم المساعدة في إعداد الدراسات المشتركة للمشاريع الاستثمارية وتبادل المعلومات بينهما بصورة منتظمة وفعالة.

كما تنص كذلك على أن تعمل غرفة التجارة الآسيوية العربية على إتاحة خبراتها في مجال برامج البيئة وأن تدعم برامج التخطيط البيئي والمناطق المحمية.

وأكد الطرفان حرصهما على التعاون في مجال تنظيم المعارض التجارية والاقتصادية، وتنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل، وتبادل البرامج الخاصة بذلك. (موقع الطويين : البيان)

Related posts