نجاة شاب مواطن تدهورت سيارته على شارع الشيخ خليفة في الفجيرة

492199453

نجا شاب مواطن يدعى (ع.أ الحفيتي) 22 عاما باعجوبة من حادث تدهور خطير على شارع الشيخ خليفة بالفجيرة، بعد ان فقد السيطرة على مركبته مما أدى لانحراف السيارة بشكل مفاجئ واصطدامها بسيارة اخرى وتدهورها عدة مرات الشيء الذي أدى لاختفاء ملامح السيارة، جراء الاضرار الجسيمة التي لحقت بهيكلها.

وافاد مصدر امني من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بان غرفة العمليات تلقت بلاغاً في تمام الساعة الواحدة واربعين دقيقة قبل فجر امس، يفيد بوقوع حادث تدهور على شارع الشيخ خليفة بالفجيرة، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف الوطني إلى الموقع، حيث اتضح ان المتسبب بالحادث فقد السيطرة على سيارته وانحرف عن الطريق واصطدم بآخر..

وعليه تم نقل المصابين الى مستشفى الفجيرة، حيث مازال المتسبب يتلقى العلاج في العناية الفائقة، وخرج السائق المتضرر المواطن (ع.ع) 18 سنة من المستشفى بعد التأكد من سلامة صحته.

فيما باشرت الدوريات تنظيمها لحركة السير من جراء الحادث وأحيل الملف إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتعرف على ملابسات وقوع الحادث.

وناشدت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، جميع مستخدمي الطرق الداخلية والخارجية أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبة، وعدم الاستعجال للوصول إلى الجهة المقصودة، وضرورة الانتباه للطريق وعدم العبث بالهاتف، كما طالبت السائقين بعدم القيادة في حال الشعور بالإرهاق أو النعاس والتعب، كيلا يتعرضوا للحوادث المميتة، والالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

العناية الإلهية تنقذ سائقين

وفي حادث آخر انقذت العناية الالهية سائقين احدهما مواطن والآخر آسيوي من حادث تصادم مروع وقع في تمام التاسعة من مساء اول امس على شارع كورنيش الفجيرة.

المتسبب هو سائق باكستاني يدعى (غ. م) 39 سنة، انحرف عن مساره فجأة ليصدم سيارة شاب مواطن يدعى (س.م.س) 19 سنة، حيث تعرض الاول لاصابات بليغة نقل على اثرها للعلاج في مستشفى الفجيرة، وتعرضت مركبته لاضرار جسيمة، في حين نجا الشاب المواطن من الحادث الخطير، ماعدا اصابات بسيطة تلقى على اثرها العلاج المناسب. (موقع الطويين : البيان)

Related posts