اللجنة الأمنية لبطولة الفجيرة بالتايكوندو تكمل استعداداتها

18587_2

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة الفجيرة للتايكوندو بنسختها الثالثة اجتماعاً برئاسة عيد فيروز المسماري مدير البطولة مع اللجنة الأمنية برئاسة النقيب أحمد سالم اللاغش بحضور مساعد أول ياسر محمد المعمري ونادر أبوشاويش مدير بطولة الفجيرة للتايكواندو وإيهاب استيته مسؤول العلاقات العامة في النادي وذلك في فندق الكونكورد بالفجيرة، وتم خلال الاجتماع مناقشة تأمين موقع البطولة وبحث سبل التعاون مع اللجنة المنظمة لتسهيل دخول وخروج الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة من خلال البطاقات التعريفية التي تبين حركة حامل البطاقة خلال البطولة ومنطقة اختصاصه بما يسهل عليه عملية التنقل والتعامل مع الجهات الأمنية المسؤولة عن الأمن في تلك المناطق.
وأكد النقيب أحمد اللاغش جاهزية اللجنة الأمنية للحدث ووصفه بأنه يحظى بمتابعة واهتمام سعادة العميد محمد أحمد بن غانم القائد العام لشرطة الفجيرة، ودعا اللاغش إلى تعاون كافة الأفراد والأجهزة المشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير وكذلك الأجهزة الإعلامية مع الجهات المنظمة حتى تكتمل عناصر النجاح للبطولة والخروج بها بالمظهر المشرف واللائق بسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة المعروفة بين دول العالم.

وقال مساعد أول ياسر المعمري أن اللجنة عملت من خلال اجتماعاتها التنسيقية وزياراتها الميدانية على توفير أعلى درجات الأمن والسلامة، وطالب الجمهور باتباع التعليمات الإرشادية حتى لا يحدث أي إرباك أو تزاحم أثناء الحدث كونها منطقة سياحية يرتادها جمهور كبير من الإمارة وخارجها .
كما أشاد عيد فيروز المسماري مدير نادي الفجيرة للتايكوندو ومدير البطولة باللجنة الأمنية للبطولة برئاسة النقيب أحمد سالم اللاغش، والتي تقوم بدور فعال ومؤثر جعل من العملية التنظيمية لهذه البطولة ميسرة وتسير بشكل منتظم وسهل.
يذكر أن اللجنة الأمنية للبطولة ناقشت في اجتماعها السابق مؤخراً كل ما يتعلق بالنواحي الأمنية التي توفرها القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتأمين مكان البطولة وسلامة المشاركين في البطولة من اللاعبين والوفود المشاركة . (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts