الفجيرة يرد الدين للإمارات ويهزمه بثنائية

Arabian Gulf Leauge

رد فريق الفجيرة الدين لنظيره الإمارات ملحقاً به الخسارة بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الإمارات برأس الخيمة، بافتتاح منافسات الدور الثاني والأسبوع الـ14 لدوري الخليج العربي. ورفع فريق الفجيرة بفوزه رصيده ألي 15 نقطة من 13 مباراة، وكان هذا الفوز هو الرابع له هذا الموسم علماً أن له مباراة مؤجلة مع العين ورصيد الإمارات 14 نقطة من 14 مباراة، وسجل هدفي الفوز للفجيرة اللبناني حسن الذي يوقع على أول أهدافه هذا الموسم مع الأحمر.

حيث بكر بهدفه الأول في الدقيقة الأولى كأسرع هدف في الدوري، وجاء الهدف الثاني عند الدقيقة 66، فيما سجل هدف فريق الإمارات البرازيلي رودريغو في الدقيقة 20، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محترف الإمارات هنريكي، الذي احتج على رفض الحكم احتساب هدف للصقور في الدقائق الأخيرة، ليكمل اللقاء أصحاب الأرض بعشرة لاعبين.

كفاح الفريقين

أما عن مجريات المباراة التي شهدت كفاحا من الفريقين مع سيطره نسبية لفريق الفجيرة في أول ربع ساعة، التي شهدت الهدف الأول الذي سجل بعد دقيقة ونصف من انطلاق المباراة، بتسديدة عرضية اللبناني حسن معتوق نجم المباراة الأول، عندما راوغ لاعبا وسدد خلال تقدم الحارس احمد الشاجي. بعد الهدف تحرك لاعبو الإمارات بغية تسجيل التعادل، الذي جاء عند الدقيقة 20 بعد هجمة منظمة بين هنريكي ورودريغو، الذي استقبل عرضية زميله ووجه الكرة من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك الحارس أيوب عمر. هدف التعادل نثر الأفراح في مدرجات الصقور، وتصدى قائم فريق الإمارات لقذيفة لاعب الفجيرة حميد أحمد بالدقيقة 60.

وإزاء الضغط الفجراوي تمكن معتوق من التوقيع على هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، بقذيفة أيضا لم يرها حارس الإمارات إلا وهي تعانق الشباك بالدقيقة 66، ويحتج لاعبو الإمارات بعد إلغاء هدف سجله هنريكي الذي ينال بطاقة حمراء لاعتراضه على الحكم بالدقيقة 84. أدار المباراة عادل علي النقبي وساعده جمعة المخيني وقيس خادم، وحكمان إضافيان عبد الله راشد وبدر ناصر بهروز، والحكم الرابع زايد العولفي ومقيم الحكام خالد الدوخي وراقبها بدر الحمادي. (موقع الطويين : البيان)

Related posts