نائب رئيس الدولة يفتتح متحف المستقبل ويحضر انطلاق القمة الحكومية ومحمد بن زايد يتقدم المتحدثين

3490912811

يشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، انطلاق الدورة الثالثة من القمة الحكومية، في دبي، وتستمر ثلاثة أيام، تحت شعار استشراف حكومات المستقبل.

ويناقش 4000 مشارك من 93 دولة، من المسؤولين والخبراء والمفكرين وكبار المتحدثين، يتقدمهم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وضع مسيرة التطوير الحكومي على طريق المستقبل، والجيل المقبل من حكومات المستقبل، لتؤكد القمة أن الإمارات أصبحت تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وجهة عالمية في التطوير الحكومي.

وبمناسبة القمة، افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أمس، متحف المستقبل، الذي تقيمه القمة سنوياً لاستعراض الجيل الجديد من الخدمات في حكومات المستقبل.

وأكد سموه بهذه المناسبة أن القمة، بدأت كبيرة، وتطورت للعالمية، ورسخت الإمارات وجهة دولية للتطوير الحكومي، مضيفاً أن الإمارات تطمح أن تكون القمة أساساً تبني عليه دول العالم تعاوناً مشتركاً في التطوير الحكومي، وأن يكون هذا اللقاء السنوي بداية تعاون دولي، للتركيز على تحديات التنمية.

 وأضاف أن المستقبل لمن يستطيع تخيله وتصميمه وتنفيذه، المستقبل لا يُنتظر، المستقبل يمكن تصميمه وبناؤه اليوم. وقال إن الابتكار هو مفتاح الازدهار وإن الاستقرار مفتاحه التنمية التي لا تستمر إلا بتطوير بيئة الابتكار. (موقع الطويين : البيان)

Related posts