ولي عهد الفجيرة يكرم 10 من حملة الدكتوراه والماجستير بالإمارة – صور

MHM_0054 MHM_0059 MHM_0063 MHM_0094 MHM_0154

تصوير : محمد سليم

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بحضور المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية، أمس، نخبة من حملة شهادة الدكتوراة والماجستير من أبناء الإمارة، وعددهم 10 في مختلف التخصصات العلمية التي حصلوا عليها في الفترة الحالية.

وقدم الحاضرون شهاداتهم مشفوعة برسائلهم لدرجة الماجستير عن تلك التخصصات لسمو ولي العهد معبرين عن تقديرهم وشكرهم لقيادة الدولة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإخوانهم حكام الإمارات لدعمهم العلم والمتعلمين ورعايتهم حتى حصلوا على درجاتهم العلمية لخدمة أمتهم ووطنهم.

المكرمون

وحصلت المواطنة مريم سليمان السعدي على الدكتوراه في بيولوجيا الخلايا العصبية، وحصل أحمد مبارك العبدولي على ماجستير في إدارة الأعمال تخصص إدارة الجودة، وحصل المقدم أحمد علي عبيد الحفيتي على الماجستير في إدارة الخدمات الطبية والمستشفيات، والمواطنة تهاني يوسف حمدان الهنائي على الماجستير في هندسة التخطيط العمراني والمواصلات.

وحصل المواطن حمد محمد علي الملا على الماجستير في إدارة الجودة تخصص الموارد البشرية، فيما حصل المواطن خالد محمد علي مكسح السماحي على الماجستير في هندسة الاتصالات، وعائشة إبراهيم سعد على الماجستير في العلوم الطبية، وخالد محمد شامس الشامسي على الماجستير في الإدارة الحديثة، وسلطان خليفة خميس مطر الكعبي على الماجستير في الإدارة العامة.

إشادة

من جهته أشـاد سمو ولي عهد الفجيرة بالمكرمين وبارك جهودهم وعلمهم وعملهم، حتى حصولهم على الشهادات، وكذلك تنوع تخصصاتهم فيها.

وأوضح سموه أن العصر الذي نعيشه هو عصر المستجدات في ميدان العلم والمعرفة والثقافة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق لخدمة أمتهم، ومؤكداً حرصه على متابعتهم وإخوانهم الطلبة في كافة التخصصات والمراحل التعليمية.

كما أثنى سموه على الجهود التي يبذلها مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في ميدان متابعة طلبة الدراسات العليا وإرشادهم إلى التخصصات المطلوبة لخطط التنمية الشاملة وسوق العمل، ومتابعتهم وتذليل العقبات التي تصادفهم وتكريم وتقدير المتميزين والمتفوقين منهم.

وأبدى المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة تقديره لسمو ولي العهد لاستقباله وتكريمه وتقديره لهذه النخبة من المواطنين، لأن بأمثالهم تعلو الهمم وتتحقق المنجزات وتتقدم المجتمعات في كافة الميادين، وتوجيهات القيادة الحكيمة في بناء الإنسان والاستثمار فيه هو الهدف الاستراتيجي لخطط التنمية الشاملة للدولة، والأمة تنهض إذا أخذت بأسباب العلم والتفوق والتقدم، والبرامج التعليمية هي الأساس الذي يجب أن تسلكه في مسار الرقي التقني والتكنولوجي والحضاري مع التمسك بقيمنا وأخلاقنا وعاداتنا الإسلامية والعربية.

وحضر التكريم كل من المستشار عبدالسلام الخلايلة أمين عام المجلس وخليفة مطر الكعبي عضو المجلس. (موقع الطويين : البيان)

Related posts