عبد الله الشرقي: اتحاد بناء الأجسام ينظم أول بطولة تخصصية للمواطنين

18716_1 18716_2

أعلن الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام عن إقامة أول بطولة تخصصية باللعبة يشارك بها اللاعبون المواطنون وذلك يومي 23 و24 أبريل المقبل في دبي، فضلا عن إقامة 15 بطولة ودورة تدريبية يأتي في واجهتها “بطولة الإمارات “20” للرجال و”15” للشباب والأولى للماسترز للمواطنين
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الثلاثاء بنادي ضباط شرطة دبي، بحضور كل من عبد الكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات ببناء الأجسام، و العقيد حميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام، ومحمد أحمد آل علي أمين سر اللجنة الفنية، وزايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية.
وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، أن الهدف من إقامة هذا المؤتمر فضلا عن الإعلان عن البطولة، هو المزيد من التواصل مع أسرة بناء الأجسام وتعزيز العلاقات مع المؤسسات الرياضية والحكومية .
ورأى أن إطلاق بطولة الإمارات التي تعد الأولى من نوعها دعماً لصفوف المنتخب الذي سيشارك بالبطولة الآسيوية بوجوه جديدة، وتابع قائلاً: “نتطلع أن يتألق منتخبنا على الصعيدين القاري والعالمي , وفي هذا السياق تم إشهار لجنة الحكام واللجنة الفنية بهدف تعزيز العمل، من خلال انتقاء أعضاء من أصحاب خبرات طويلة في هاتين اللجنتين للمساندة ووضع الإستراتيجية العامة”. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts