بلدية الفجيرة تختتم حملتها “جبالنا.. شواطئنا.. مسؤوليتنا”

18759_1 18759_2 18759_3

تحت رعاية كريمة من سمو ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي اختتمت بلدية الفجيرة متمثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة قسم حماية البيئة حملة “جبالنا..شواطئنا ..مسؤوليتنا” للسنة الثالثة على التوالي بالتزامن مع فعاليات يوم البيئة الوطني الثامن عشر، و هدفت الحملة إلى الإعتزاز بالبيئة واستدامتها والتشجيع على الإهتمام والمحافظة على البيئة في السواحل والمناطق الجبلية بإمارة الفجيرة.
وأقيمت الحملة على شاطئ المظلات في منطقة الفصيل وتضمنت العديد من الفعاليات منها المرسم الحر والتشكيلات الرملية ومعرض إعادة التدوير وورشة لإعادة استخدام الإطارات في الزراعة إلى جانب حملة التنظيف بمشاركة طلاب المدارس وعدد من المؤسسات بإمارة الفجيرة.
كما شارك مرجان صديق البيئة في الحملة حيث قام بأخذ الصور التذكارية مع المشاركين وإضفاء روح المرح بين المشاركين ليشجعهم على نظافة بيئة رئة الامارات وغرس قيم النظافة في نفوس أجيال المستقبل.وبلغ مجموع المشاركين في الحملة ( 1064) مشارك من ( 45) مدرسة ومؤسسة.
واستهدفت الحملة (5) مواقع مهمة بالإمارة حيث تم تنظيم حملة تنظيف بمنطقة الحيل الصناعية تلتها بمنطقة الفرفار واستهدفت الشركات ثم بمنطقة الحنية واستهدفت طلبة المدارس وكان ختام الحملة يوم الخميس 12 فبراير2015 على شاطئ الفقيت واستهدفت طلاب المدارس الحلقة الثانية والتعليم الثانوي والكليات. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts