شرطة الفجيرة تحصل على 8 جوائز عالمية

3698525482

حصلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة على 8 جوائز عالمية بجائزة ستيفي للأعمال وذلك  بمنافسة المئات من المؤسسات والمنظمات العالمية الحكومية والخاصة، حيث فازت شرطة الفجيرة بالمركز الأول والجائزة الماسية في اختيار المتعاملين لأفضل مركز خدمة متعاملين .

كما فازت بسبعة جوائز في أفضل فريق خدمة عملاء والذي شارك فيه فريق مركز المرور والترخيص وجائزة أفضل مركز اتصال لأقل من 100 مقعد والذي شاركت به غرفة العمليات كما حصلت على جائزة حلول مركز الاتصال بمشاركة نظام ستورم بغرفة العمليات وفازت بفريق التعامل مع شكاوى المتعاملين وفازت بجائزة الانجازات في تطوير الاعمال والذي شارك به قسم الجودة بالإضافة إلى جائزة خدمة العملاء بمشاركة مركز تقديم الخدمة في ادارة المرور والترخيص كما فازت الملازم أول مريم درويش الهاشمي بجائزة المختص في تطوير الأعمال.

جاء ذلك في حفل تسليم الجوائز في مدينة لاس فيغاس الأميركية بحضور وفد القيادة العامة لشرطة الفجيرة برئاسة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي وفريق العمل وعدد من الضباط.

وذكر العميد بن غانم الكعبي أن هذا الفوز جاء نتيجة الدعم اللا محدود من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأضاف الكعبي أن هذا الانجاز ثمرة الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية وتكاتف وتعاون جميع المنتسبين وأهدى الفوز إلى جميع العاملين بشرطة الفجيرة من ضباط وصف ضباط وأفراد عسكريين ومدنيين. (موقع الطويين : الامارات اليوم)

Related posts