ولي عهد الفجيرة يلتقي المشاركين في «فوجكون 2015»

No Caption

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ضيوف ملتقى الفجيرة الدولي التاسع للتزود بوقود السفن والنفط (فوجكون 2015) الذي اختتم أعماله أمس في فندق سيجي الفجيرة بمشاركة ما يقارب 400 مشارك من 35 دولة مختلفة على مستوى العالم يعملون في منظمات وشركات معنية بسوق النفط.

وأعرب سموه عن ارتياحه لانعقاد هذا الملتقى العالمي الذي جرى برعاية وتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وأهمية الموضوعات التي تناولتها جلساته متمنياً أن يكون الملتقى خرج بمقررات ونتائج من شأنها تطوير الاتجاهات العالمية في صناعة النفط ومرافقه وتجاوز التحديات التي يواجهها القطاع إضافة إلى توطيد أواصر التعاون بين الشركات المعنية.

وأشار إلى أن وجود هذا العدد من الخبراء والمختصين في قطاع النفط فرصة سانحة للتعرف على ما أنجزته الفجيرة من تطوير لموانئها البترولية وتعزيز بنيتها التحتية في مجال تخزين النفط وتزويد السفن بالوقود.

وقدمت اللجنة التنظيمية للمؤتمر هدية تذكارية لسموه تقديراً لدعمه لفعالياته وتوجيهاته الكريمة. وتقدم المشاركون في الملتقى بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي مشيرين إلى أن دعمه للملتقى ووجوده بينهم في افتتاحه ساهم في الارتقاء بمستوى وجدية النقاشات خلال أيام الملتقى . حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والدكتور محمد سعيد الكندي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى ومحمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد. (موقع الطويين : البيان)

Related posts