ولي عهد الفجيرة يشيد بتصميم «09» وقد خصص ريعه لتأهيل ذوي الإعاقة

236322657 349433569

أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بتصميم معرض «09» المستوحى من جبال الفجيرة بأعمدة الخشب من اللونين الأسود والأبيض والشعار الذي يحمل رمز مفتاح الإمارة.

جاء ذلك خلال تفقد سموه عصر أمس معرض «09»، الذي يقام بجانب جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا مقر الفجيرة بمشاركة 46 سيدة أعمال.

وتجول سموه في المعرض الذي يقام برعاية الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، ويختتم فعالياته اليوم، يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي. وقد خصص ريع المعرض لدعم مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين، لاقى مساهمة فاعلة من المشاركين، سواء برسم الدخول للمعرض أو عبر صندوق التبرعات المخصص لذلك.

مبادرة

من جهة ثانية، كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، في قصر الرميلة، أول من أمس، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، المواطن بطي سهيل الأصم، وذلك لمبادرته الإنسانية بتوزيع كمامات على العامة أثناء تعرض البلاد لعاصفة رملية قوية مصحوبة بالأتربة، وذلك لحمايتهم من مخاطر الغبار وآثاره الصحية الناجمة عنه.

من جانبه، اعتبر المواطن بطي سهيل الأصم، أن ما قام به من مبادرة إنسانية، هو بمثابة رد الجميل للوطن على كل ما قدمه ويقدمه لنا. رافق سموه في الجولة بالمعرض وخلال التكريم، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts