مجموعة الفجيرة للإعلام تستقبل وفداً من جنوب السودان

19935_1

استقبل مكي عبد الله الرئيس التنفيذي لمجموعة الفجيرة للاعلام حاكم الولايات الوسطى الاستوائية في جنوب السودان سعادة كليمنت كونغا والوفد المرافق له وذلك في مقر مجموعة الفجيرة للاعلام في مدينة الفجيرة.
وتبادل الطرفان الاحاديث ومنها الاعلام ورسائله ومدى تأثيره الى جانب المشروعات الاعلامية التي تقوم بها المجموعة في جنوب السودان والمشروعات المستقبلية.
من جانبه قال السيد مكي عبدالله ” إن تعاون الفجيرة للإعلام بدأ منذ ولادة دولة جنوب السودان تحديدا في 2011 لإنشاء محطة إذاعية وأخرى تلفزيونية خاصة للولايات الوسطى والإستوائية في العاصمة جوبا.. مؤكدا دور الإعلام الهام في إنشاء دولة مستقره وضحد الشائعات وبث المعرفة والتعليم “.

وأضاف أن تنفيذ المشروع أعتبر تحديا للمجموعة في ظل إنعدام البنية التحتية واللوجستية.. مشددا على أن هذا التحدي لم يضعف من عزيمة المجموعة لإكمال المشروع رغم تحديات عدم الإستقرار الأمني والظروف الصعبة.. معلنا عن إنطلاقتها في شهر مايو 2015 ومن ناحية أخرى ثمن الرئيس التنفيذي لجموعة الفجيرة للإعلام مواقف سعادة كليمنت كونغا واصفا اياها بالمواقف الشجاعة وانه لم يتوان عن دعم هذا المشروع مسخرا كل ما توفر من امكانيات وكان من ابرزها دعم تدريب اكثر من اربعين شخصا على أيدي خبراء مجموعة الفجيرة خلال الفترة الماضية إستعدادا لافتتاح المحطات.
من جانبه شكر السيد كلمينت كونجا الفجيرة للاعلام على حسن الاستقبال معربا عن سعادته لزيارة الفجيرة وخاصة المرافق التدريبة التي إحتضنت المتدربين من جنوب السودان.. مؤكدا ثقته بالتدريب الذي وفرته مجموعة الفجيرة وأثره في إطلاق إذاعة و تلفزيون الولايات الوسطى والاستوائية للجمهور.. واصفا مجموعة الفجيرة بالصرح الاعلامي المتكامل.
وتجول الوفد الزائر الذي يضم وزراء وخبراء في الإستثمار والإقتصاد تجول في مقار الشركات التابعة للمجموعة.
يذكر أن مجموعة الفجيرة للإعلام تعاونت مع حكومة جوبا على الصعيدين الإستشاري والتنفيذي بما يضمن انشاء وتجهيز استوديوهات اذاعية وتلفزيونية بكافة معداتها الى جانب تدريب كوادر بشرية من جنوب السودان على مختلف المهارات الصحفية والاذاعية والتلفزيونية. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts