مسؤولون في الفجيرة وخورفكان: القيادة تسهل إنجاز مشروعات البنية التحتية

3892781181

4230638455

1912373707

2727485714

2883381686

أكد مسؤولون في الفجيرة وخورفكان أن القيادة الرشيدة حريصة على تسهيل إنجاز مشروعات البنية التحية في إمارات الدولة، وتمكين إمارة الفجيرة من استكمال بنيتها التحتية بما يتوافق مع الطابع الحضاري للإمارة، مشيدين باعتماد لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مجموعة من المشاريع الإسكانية للمواطنين وإنشاء وإنجاز وتطوير العديد من الطرق.

وقال المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة: إن اعتماد لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مبلغ 23 مليون درهم لنقل خدمات مشروع طريق حمد بن عبدالله بمدينة الفجيرة، يأتي تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة على تسهيل إنجاز مشروعات البنية التحية في إمارات الدولة وتمكين إمارة الفجيرة من استكمال بنيتها التحتية بما يتوافق مع الطابع الحضاري للإمارة.

وأشاد سالم مكسح مدير عام دائرة الاشغال بإمارة الفجيرة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة ومتابعة لجنة تنفيذ مبادرات سموه الكريم في توفير الاستقرار للمواطنين.

وثمّن خالد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة حرص القيادة الوطنية الرشيدة على توفير مقومات حياة كريمة لأبناء الدولة في المناطق كافة.

وأكد سلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان إننا سعداء بالدعم التنموي الذي يقدمه صاحب السمو رئيس الدولة في مجال دعم استثمارات قطاع الكهرباء في المنطقة.

وقال صلاح عبدالله يوسف الريسي رئيس جمعية الصيادين بخورفكان إننا نحظى في ظل مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بحياة كريمة وضمان لاستقرار الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين. (موقع الطويين : البيان)

Related posts