بدء معسكر حكام التايكواندو في الفجيرة

1601588187

شهدت الفجيرة انطلاقة أولى فقرات برنامج المعسكر الأولمبي لاختيار حكام التايكواندو الدوليين، الذين سيشاركون في تحكيم منافسات أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016، ويقام المعسكر تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وبتنظيم من نادي الفجيرة للفنون القتالية، وإشراف اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، بمشاركة 100 حكم من 35 دولة وسيتم اختيار 20 منهم لأولمبياد البرازيل.

وتقدم أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومدير النادي، بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، لدعمه واهتمام سموه بكل الجوانب الرياضية، ويأتي في واجهتها رياضة التايكواندو، معتبراً إقامة المعسكر الحالي فرصة لأفضل حكام العالم، للاستعداد الأمثل للأولمبياد المقبل، وسط أجواء الفجيرة المرحبة بحضورهم واستضافتها للمعسكر الأولمبي.

ووصف الحدث الذي يختتم يوم غدً بأنه جزء من دعم سموه المتواصل لهذه الرياضة، مؤكداً أن نادي الفجيرة للفنون القتالية سيعمل على تقديم كل ما بوسعه من أجل إنجاح المعسكر الأولمبي الحالي.

5 حكام

من جهته قال المدير الفني للنادي نادر أبو شاويش، إن عدد الحكام المشاركين الذين تم قيدهم رسمياً، هم (100) حكم دولي من (35) دولة، منهم (5) حكام إماراتيين هم عيد فيروز وزايد السويدي وراشد مبارك وعبد الله سرور وإسماعيل الحمادي، مؤكداً أن إمارة الفجيرة ستشارك بالحكم الدولي عيد فيروز.

وأضاف إن المشاركين ومعهم الكادرين التدريسي والتدريبي المشرف على الدورة، برئاسة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي السويدي شاكير شلبات، عبروا عن ارتياحهم وسعادتهم لحسن التنظيم والاستعداد العالي والرفيع المستوى، الذي سبق انطلاق فقرات المعسكر الإعدادي.

بدوره قال السويدي شاكير شلبات رئيس لحنة الحكام بالاتحاد الدولي، إنه كان على ثقة عالية بأن يجد جاهزية الفجيرة لهذا المعسكر، بهذه الصورة التي يشاهدها في الوقت الحاضر، خصوصاً وأن الاستضافات السابقة التي شهدتها إمارة الفجيرة برعاية ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، كشفت عن نجاحات غير مسبوقة في الاستضافة والتنظيم، وخاصة في الدورات التحكيمية.

وأكد شاكير شلبات أن هذه الجاهزية ستساهم بإعطاء الحكام المشاركين دافعاً معنوياً وذهنياً مميزين. (موقع الطويين : البيان)

Related posts