7000 طالب يستفيدون من المساعدات التعليمية في “ الفجيرة والساحل الشرقي”

355

أكد محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن مبادرة دعم الطلبة التي طبقت في مدارس الفجيرة و الساحل الشرقي لاقت نجاحاً كبيراً، حيث بلغ عدد المستفيدين من المبادرة نحو 7000 طالب وطالبة في إمارة الفجيرة والساحل الشرقي طيلة السنوات السابقة، مشيراً إلى أنه تم تكريم 250 تربوياً وتربوية في إمارة الفجيرة والساحل الشرقي لمساهمتهم في إنجاح مشروعهم الكبير في تقديم المساعدات العينية للطلبة .
وأشار إلى أن مبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تشمل توفير احتياجات الطلبة كافة، من المأكل والملبس ومصروف الجيب والمستلزمات الدراسية والقرطاسية .

 وعبر محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن تقدير المؤسسة واعتزازها بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأبنائه الطلبة وحرصه على تقديم كل عون لهم ومتابعتهم واهتمامه بتوفير كل فرصة لنجاحهم وحصولهم على أعلى الدرجات العلمية .
وأعلن أنه بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، فإن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ستطلق برنامجاً جديداً للمقاصف اعتباراً من العام الدراسي المقبل يتم من خلاله توفير الوجبات الصحية لطلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي في الدولة، وإدخال منتجات التمور إلى المقاصف، بأسعار مدعومة تقل عن أسعار السوق بكثير، وتوطين العاملين في قطاع المقاصف بمدارس الذكور والإناث، حيث وصلت نسبة التوطين في هذا المجال خلال العام الجاري إلى 90%، آملين أن تأصل النسبة إلى 100% في العام المقبل . وأشاد علي عبيد الحفيتي منسق برنامج دعم الطلبة في منطقة الفجيرة التعليمية بما قام به المشاركون في هذا المشروع وتعاونهم مع المنطقة التعليمية وأولياء الأمور .  (موقع الطويين : الخليج )

Related posts