عبدالله بن حمد الشرقي: صعود النواخذة إلى جانب الانيق انتفاضة رياضية فجراوية

20690_1

هنأ الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام نائب رئيس نادي الفجيرة فريق دبا الفجيرة بتتويجه رسميا بطلا لدوري الدرجة الأولى والعودة الى دوري الاضواء مثمناً مجهودات الجميع من لاعبين واداريين وجمهور.
واشار الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الى أن صعود النواخذة الى دوري الخليج العربي يؤكد التطور الذي تشهده امارة الفجيرة في كل المجالات لاسيما الرياضية نتيجة الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي مؤكدا أن هذا التتويج جاء عن جدارة واستحقاق وأن الفريق سيواصل مسيرته حتى يتحقق هدف البقاء في دوري المحترفين.
وأكد نائب رئيس نادي الفجيرة لكرة القدم في تصريح للفجيرة نيوز حرص سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة لدعم نادي دبا الفجيرة من كل النواحي حتى يثبت الفريق اقدامه في الاضواء متيحا لهم ملعب الأنيق متى ما أرادوا ذلك.
وأشار الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الى أن صعود النواخذة الى جانب الانيق الفجراوي يمثل انتفاضة رياضية فجراوية مبينا “سيكون هناك ديربي امارة الفجيرة ذو النكهة الخاصة لجمهور الامارة حيث سبق وأن التقى الفريقان في مباريات عديدة في دوري الأولى ولكن لم تحمل نكهة المحترفين “.
وأوضح نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والاماراتي لبناء الأجسام أن امكانات الأنيق الفجراوي مسخرة للنواخذة بعد العودة الى دوري الخليج العربي مطالبا الفريقين ببذل كل طاقتهما ليكونا بصمة واضحة ويشكلا بعبعا للفرق العشرة الأخرى في الموسم المقبل من الدوري.
يذكرأن دبا الفجيرة فاز بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الذيد (السبت2-5-2015) وبذلك حصل دبا الفجيرة على مليون درهم مكافأة وتأهل إلى دوري الخليج العربي في نسخته المقبلة .(موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts