200 سيارة مزينة بأعلام السماوي تجوب شوارع الفجيرة

630577294

تواصلت أفراح النواخذة أبطال دوري الدرجة الأولى واحتفت رابطة مشجعي نادي دبا الفجيرة بالفريق الأول الذي نجح في التتويج بدرع دوري الهواة وتأهل للمرة الثانية في تاريخه لأضواء دوري الخليج العربي، وتحركت من أمام النادي اكثر من مائتي سيارة مزينة بأعلام وشعار دبا الفجيرة السماوي، وضمت بعض السيارات أسر وعائلات اللاعبين أصحاب الإنجاز.

حيث جابت المسيرة التي تقدمها رئيس مجلس إدارة النادي احمد سعيد الضنحاني ونائبه سعيد راشد الخطيبي وجميع أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب أنصار ومشجعي النادي، شوارع دبا الفجيرة الرئيسية بدءا من دوار النادي وحتى دوار مصنع الاسمنت ثم طافت على مناطق العكامية وصمبريد وضدنا والكورنيش وصولا لدوار فندق المريديان والعودة من هناك للمدينة.

حيث استمرت المسيرة لأكثر من ثلاث ساعات، وأطلق المحتفلون العنان لأبواق السيارات، فيما رافقت المسيرة إحدى السيارات التي كانت مخصصة لبث أغان تمجد الدباوي الذي حقق إنجازا لإمارة الفجيرة وانضم لشقيقه الأنيق بدوري الخليج العربي ليصبح لإمارة الفجيرة فريقان في الأضواء هما الفجيرة ودبا، ليترقب جمهور الفريقين ديربي الإمارة خلال الموسم المقبل والذي يجمع الأحمر بالأنيق.

اجتماعات مكثفة

وأكد سعيد الخطيبي نائب رئيس مجلس إدارة دبا الفجيرة بأن أفراح ناديهم متواصلة، مشيرا إلى أن رابطة المشجعين قررت إقامة هذه المسيرة يوم أمس الأول الجمعة منوها إلى أن الفوز بدرع الأولى والصعود للأضواء له طعم خاص، ولذلك نحن سعداء ان نرى الفرحة على محيا جمهور دبا الفجيرة وأتمنى أن تتواصل الأفراح ويتمكن الفريق من البقاء مع كبار دوري الخليج العربي برفقة الفجيرة الذي تمكن من كسر قاعدة الصاعد هابط وظل في المحترفين، وفيما يتعلق بخوض الفريق الاول لمبارياته خلال الموسم المقبل قال الخطيبي سيكون لدينا اجتماعات مكثفة الايام المقبلة لتحديد هوية الملعب الذي سنخوض عليه مباريات الموسم المقبل.

رقم (1)

من جهته قال جمعة العبدولي مدير الفريق الأول إنه لا خوف على الفريق في الأضواء في ظل وجود هذه الأعداد الكبيرة من جماهير النادي، منوها إلى أن أنصار ومشجعي الفريق بمثابة اللاعب رقم واحد، ولم يتخلوا عنا اطلاقا طوال الموسم الكروي الحالي، ولذلك نترقب مواصلتهم، عندما يحين موعد مباريات دوري الخليج العربي في الموسم المقبل. (موقع الطويين : البيان)

Related posts