انتخاب مجلس ادارة غرفة الفجيرة 21 مايو الجاري ما بين 35 شخصاً تم قبول ترشحهم لعضوية مجلس إدارة الغرفة

20912_1

تنتخب الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة مجلس إدارتها للدورة الثالثة عشرة وذلك خلال الاجتماع المقرر عقده يوم الخميس الموافق 21 مايو الحالي بعد تأجيل انتخاب المجلس من قبل الجمعية العمومية خلال اجتماع يوم الأحد العاشر من شهر مايو الحالي لعدم اكتمال النصاب القانوني.
أعلن ذلك سعادة المستشار عادل يحيى عبد العزيز المشرف على انتخابات الجمعية العمومية للغرفة لمجلس إدارة للدورة الثالثة عشرة مشيراً إلى أن تأجيل الاجتماع تم بناءً على نص المادة (13) من قانون رقم (1) لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم ( 7 ) لسنة 2011 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ،حيث تشير المادة إلى أن الاجتماع يكون صحيحاً إذا حضره نصف عدد الأعضاء المسددين لرسومهم السنوية وإذا لم يتوفر النصاب تعقد الجمعية العمومية بمن حضر من الأعضاء بعد عشرة أيام من الموعد المحدد.
وأضاف أن عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت الذين حضروا اجتماع العاشر من شهر مايو الحالي بلغ 75 ناخباً من أصل 9480 ناخباً.
من جانبه أوضح سعادة خالد محمد الجاسم ، مدير عام الغرفة أن 35 شخصاً تم قبول ترشحهم لعضوية مجلس إدارة الغرفة بعد الإعلان عن فتح باب الترشح ابتداءً من يوم الأحد الموافق 19 أبريل الماضي وحتى يوم الخميس الموافق الـ 30 منه .
ودعا الجاسم رجال الأعمال المنتسبين للغرفة الذين مازالت عضويتهم سارية المفعول ومسددين لرسومهم السنوية المستحقة حتى العاشر من شهر مايو الحالى الحرص على حضور اجتماع الجمعية العمومية القادم الذى سيعقد من الساعة الخامسة وحتى السابعة من مساء يوم الخميس 21 مايو الحالي للإدلاء بأصواتهم لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الثالثة عشرة. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts