الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي يزور هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة

21005_1 21005_2 21005_3

زار الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام اليوم هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مبنى الهيئة سعادة شريف العوضي مدير عام الهيئة ومدراء الإدارات والعاملون بالمنطقة الحرة.
واطلع الشيخ الدكتور راشد الشرقي على احدث المرافق والتطورات الجديدة كما قام بجولة شملت أقسام وإدارات المنطقة الحرة حيث تفقد سير العمل في الإدارات والأقسام المختلفة واستمع إلى آراء العاملين في المنطقة الحرة.
وحث الشيخ الدكتور راشد الشرقي خلال الزيارة العاملين في المنطقة الحرة على العمل بروح الفريق الواحد والعطاء المتميز وبذل المزيد من الاهتمام بالمتعاملين والسعي المتواصل لتطوير الخدمات والتسهيلات المقدمة.
واشاد الشيخ الدكتور راشد الشرقي بجهود المنطقة الحرة في جذب المشاريع المتميزة التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وسعيها الدؤوب لتوفير كافة وسائل الراحة والتسهيلات للمستثمرين والاهتمام بمواكبة النمو السريع الذي تشهده امارة الفجيرة خاصة ودولة الإمارات عموما.
ورحب شريف العوضي وكافة العاملين بالمنطقة الحرة بالشيخ الدكتور راشد الشرقي شاكرين له زيارته لهم التي تشكل بالنسبة لهم حافزا لمزيد من العطاء.
واستمع الشيخ الدكتور راشد الشرقي إلى شرح من شريف العوضي حول الدور الذي تقوم به المنطقة الحرة والخدمات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين.
وفي ختام الزيارة تفقد الشيخ الدكتور راشد الشرقي شركة سولون انترناشونال المتخصصة في تصنيع خلايا الطاقة الشمسية بطاقة 300 ميغاواط وتعمل بتكنولوجيا ألمانية معتمدة وتصدر لأوروبا ودو ل شرق اسيا.
واطلع على آلية العمل في المصنع واستمع إلى شرح مفصل من المختصين عن خطة عمل المصنع ..معربا عن ترحيب حكومة الفجيرة بالمستثمرين في الامارة. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts