حمد الشرقي يكرم لاعبي نادي دبا الفجيرة بمليوني درهم ويأمر بتشييد ملعب رياضي بالمدينة

sheikh_hamad1

Satellite9L5NY8G5 Satellite9YRS2KOY SatelliteAJBJK6L1 SatelliteIU9OSISQ SatelliteSFDM17GY SatelliteYZ4SHKV7

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة .. حكومة الفجيرة بتقديم كل أنواع الدعم المطلوب لتشييد ملعب رياضي بأفضل المواصفات الفنية في مدينة دبا الفجيرة وتزويد منشآته الرياضية بكل ما من شأنه إبراز حضور النشاط الرياضي وتطويره في المدينة .

كما كرم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي فريق نادي دبا الفجيرة بمبلغ مليوني درهم تقديرا له بمناسبة حصوله على بطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة صباح اليوم بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة – رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري لنادي دبا الفجيرة وذلك بهذه المناسبة .

وصافح سموه أعضاء الفريق وهنأهم على هذا الإنجاز الكبير الذي يأتي ليضاف إلى سجل التميز الرياضي الخاص بالفجيرة .. مشيدا بالجهود التي بذلها اللاعبون ومدربوهم وإداريو الفريق للوصول إلى دوري الأضواء والانضمام إلى شقيقهم نادي الفجيرة للعب وسط الكبار وتمثيل كرة الفجيرة التي عرف عنها الاجتهاد والأخلاق الرياضية العالية.

وخاطب صاحب السمو حاكم الفجيرة اللاعبين بقوله: ” أبارك لك انجازكم وأبارك لجمهوركم الذي وقف خلفكم وأوصيكم بالعمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالأخلاق الرياضية .. واعلموا أن الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين مجرد بداية مشوار رياضي عليكم أن تثبتوا فيه حقيقة مستواكم وقدراتكم العالية وتحقيق المزيد من النجاحات”.

واعتبر سموه أن إنجاز دبا الفجيرة الكبير والذي ترافق بتسجيل رقم قياسي بعدد المباريات الفائز بها على التوالي دون خسارة ثمرة الروح الجماعية والتكاتف بين أعضاء الفريق وتوحدهم مع جمهورهم وإيمانهم بسمو الرسالة الرياضية .. مشددا على أن قيمة الانجاز الذي حققه فريق دبا الفجيرة يأتي لكونه نموذجا لنهج عمل دأب أبناء الفجيرة على الاقتداء به.

ودعا صاحب السمو حاكم الفجيرة إلى التفوق في جميع المجالات بما يعزز صورة الفجيرة في المشهد الإماراتي المتميز عالميا ..مؤكدا أن أي انجاز لأبناء الفجيرة اليوم ما هو إلا لبنة في صرح كبير وشامخ للدولة نتطلع جميعا أن نكون أعضاء فاعلين في بنائه والحفاظ على انجازاته ومكتسباته.

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة أحمد سعيد الضنحاني باسم أعضاء ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري لنادي دبا الفجيرة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال ودعم سموه وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على الدعم الذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز..مؤكدا أن توصيات سموه كما كانت دائما ستكون دليل عمل للفريق في المرحلة المقبلة.

كما استقبل سموه الأبطال الصغار في كرة الطاولة من نادي دبا الفجيرة الذين فازوا ببطولة الناشئين على مستوى الدولة.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة. (موقع الطويين : وام )

Related posts