مسؤولو ومواطنو الطويين: الوطن والمواطن في أيدٍ أمينة

484718333

199840295

An interview with the Director of Fujairah Foundation for the development of areas.May.31.2015 Photo by Zeeshan Ahmed (reporter Ebtesaam)

1850914663

عبر عدد من المسؤولين والمواطنين من منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة عن سعادتهم باعتماد لجنة مبادرات رئيس الدولة الميزانية المطلوبة للبدء في تنفيذ مكرمة الإسكان السامية التي سبق أن أمر بها رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والتي تتمثل فيإنشاء وإنجاز 16 مسكناً للمواطنين بمنطقة الطويين. واعتبروا أن الوطن والمواطن في أيدٍ أمينة لما يحيط بهم من خير بفضل اهتمام وحرص سموه على تأمين الحياة الكريمة لهم.

فيما أشادوا بقرار الإحلال الذي سيشمل 400 أسرة مواطنة من مختلف إمارات الدولة، فهو من المساعي الكريمة للقيادة لتوفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن وتوزيع المساكن على المواطنين وتأمين العيش الكريم والاستقرار الأسري لهم.

وأبدوا رضاهم عن الدور الذي تقوم به لجنة مبادراترئيس الدولة في الحرص على تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين، وتوفير سبل العيش الكريم، في مشاريع وبرامج إسكان المواطنين التي أصبحت أنموذجاً يحتذى في المنطقة والعالم.

وأوضحوا أن القرارات تلبي طموحات أبناء الوطن الذين تعودوا على المكارم من القيادة الرشيدة التي لا تألو جهداً في سبيل توفير احتياجات المواطنين.

شكراً خليفة

وتوجه المهندس خميس النون مديرمؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق بخصوص هذه المكرمة بالشكر إلى القيادة الرشيدة على ما تقدمه دوماً للمواطن والوطن، مؤكداً أن ما تشهده إمارة الفجيرة حالياً من نهضة كبيرة في مختلف المجالات سواء في قطاع الإسكان الذي تسعى قيادتنا إلى توفيره، لتلبية احتياجات المواطنين، أو في قطاعات البنية التحتية والمرافق والخدمات، ما كان ليتحقق لولا دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة في الدولة، التي تهدف إلى رفع المستوى المعيشي والاجتماعي للمواطنين ومنحهم الاستقرار العائلي. فيما يعد دعم الإسكان نموذجاً للرؤية البعيدة لسموه والتي تركز على استقرار المواطن وتوفير رغد العيش له. مشيراً إلى أن هذه العطاءات ليست بمستغربة أو جديدة من نوعها، إلا أنها خير دليل على حب سموه لشعبه، حيث يبادله الشعب الحب بالوفاء.

فرحة مواطنين

وثمن الوالد محمد محمد قدور اليماحي من أعيان منطقة الطويين بالفجيرة الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانرئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات من أجل رفاهية المواطنين وتمكينهم من سبل الحياة الكريمة، حيث حظيت إمارة الفجيرة والمناطق التابعة لها بالكثير من المبادرات سريعة المفعول والتطبيق، ما يجعل فرحة كل مواطن فيها تتضاعف بسرعة إنجازها، موضحاً أن بناء المساكن وفق أعلى المعايير في التصميم والتنفيذ سيخلق أسراً مستقرة ويخفف عنها الأعباء المعيشية.

عناية واهتمام

ووجه المواطن راشد سعيد حسن الحفيتي من منطقة الطويين شكره العميق إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانرئيس الدولة – حفظه الله – لجهوده الجبارة والمتواصلة في تقديم كل ما من شأنه راحة المواطن. حيث يجسد اعتماد الميزانية الخاصة بمشروع تشييد 16 مسكناً شعبياً لأبنائنا في منطقة الطويين عنايته واهتمامه بكافة شرائح المجتمع. وأشاد الحفيتي بالاهتمام الذي ينعكس من القيادة على المواطنين والذي يعكس وعي القيادة السياسية بأهمية ضمان المسكن الحديث والمناسب للأسرة المواطنة، باعتباره حقاً وطنياً واجتماعياً وإنسانياً أساسياً، وبيئة أولى لتشكيل وصياغة الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة، ومحطة أولى للعمل والعطاء من أجل دفع مسيرة البناء والتنمية والتطوير الشاملة في إمارات الخير.

ترسيخ قيم التلاحم

ولفت المواطن حميد محمد قدور اليماحي من أهالي منطقة الطويين بالفجيرة، إلى أن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانرئيس الدولة، حفظه الله، بمثابة عنوان كبير للعطاء، بما تتسم به من أهمية وتنوع وتفرد، في إطار الحرص على ترسيخ قيم التلاحم والتكافل والمحبة بين شعب الإمارات وقيادته، كذلك تؤدي تلك المبادرات إلى تعزيز جهود التنمية الشاملة وتقوية البنيان الاقتصادي، القائم على المعرفة والارتقاء بجودة الحياة لأبناء الوطن وتدعم الاستقرار الاجتماعي والأسري.

وأضاف أن مكرمة ومبادرات القيادة الحكيمة في الدولة، تصب جميعها في تحقيق الرفاهية والحياة الكريمة والآمنة للمواطنين، بعيداً عن ضغوط الحياة، الأمر الذي يجعل أبناء الإمارات، محل إعجاب من الآخرين، خاصة أن القيادة الرشيدة، تضع المواطن في أعلى أولوياتها واهتمامها. (موقع الطويين : البيان – ابتسام الشاعر)

Related posts