بلدية الفجيرة تفوز بجائزة درع التميز الذهبي للمبادرات البيئية

فازت بلدية الفجيرة بجائزة درع التميز الذهبي للمبادرات البيئية من المنظمة العربية للمسؤوولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي بدورتها الثامنة.
وتسلم الجائزة الأستاذ عبدالله الحنطوبي – نائب مدير عام بلدية الفجيرة خلال حفل أقامته المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في فندق المروج روتانا دبي.
وعبر الحنطوبي عن سعادته و فخره بتميز بلدية الفجيرة بنشاطاتها وإنجازاتها الدائمة، معتبرا أن النجاحات المتتالية لبلدية الفجيرة هي نتاج توجيهات القيادة الرشيدة وكذلك نتيجة لجهود القائمين على البلدية وفي مقدمتهم سعادة المهندس محمد سيف الأفخم – مدير عام بلدية الفجيرة .
وأكد الحنطوبي اهتمام البلدية بجميع المواضيع المتعلقة بالبيئة لضمان بيئة مستدامة للحياة، واقتصاد أخضر للأجيال القادمة، ولاسيما أن العالم يشهد في عصرنا الحاضر اهتماماً واسعاً بقضايا البيئة لحمايتها من مخاطر التلوث، حفاظاً على سلامة مقوماتها ومصادرها، التي هي شرط ملزم لاستمرار حياة بشرية آمنة.
يهدف ملتقى المبادرات البيئية إلى تبادل المعرفة والخبرات للناشطين في مجال البيئة على مستوى المنطقة، وتقدير جهود كافة المؤسسات والدوائر الهادفة إلى إدراج الممارسات البيئية في إهتماماتها، ولا سيما تعزيز مفهومي المسؤولية الاجتماعية والبصمة الخضراء وتعميم ثقافة البصمة الكربونية التي بدأت طلائعها في دولة الامارات العربية المتحدة.
وتعد جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية – للمبادرات البيئية، أحد وسائل دعم وتقدير جهود الداعمين والناشطين على مستوى كل الدولة العربية في هذا السياق.
وكانت بلدية الفجيرة شاركت ممثلة بقسم حماية البيئة بورقة عمل في الملتقى المصاحب لحفل التكريم، والذي شمل نقاشلت حول أهم المبادرات البيئة ودورها في تعزيز المسؤولية الاجتماعية واشراك كافة شرائح المجتمع ضمن هذه المبادرات. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts

Leave a Comment