حادث يشطر سيارة لنصفين برأس الخيمة

3267940602

أدخل 3 اشخاص”مواطن،أردني ،وهندي” العناية المركزة بمستشفى صقر في رأس الخيمة نتيجة حادث تصادم قوي بين مركبتين على شارع الرمس –شمل أدى إلى إصابة الثلاثة بإصابات بليغة و أنشطار إحدى المركبتين إلى نصفين.

 وقال  العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المروروالدوريات بشرطة رأس الخيمة، بأنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم قوي بين مركبتين على شارع الرمس شمل، وعلى الفور تحركة فرق الاسعاف والأنقاذ و سيارات الشرطة لمكان الحادث، حيث تبين إنشطار إحدى المركبتين نتيجة قوة الاصطدام، كما أصيب سائق المركبة الأولى مواطن (ع.ج.ا) (19)عام وكان برفقته شاب عربي الجنسية (م.أ.ا) (17) عام أصيبا بإصابات بليغة وتم نقلهما لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما أصيب قائد المركبة الأخرى آسيوي الجنسية (س.أ.ب) (34) عام بإصابات بليغة أيضاً ونقل على أثرها للمستشفى، وقد تبين من التخطيط الأولى للحادث بأن قائد المركبة المواطن كان يسير بمركبته على شارع الرمس باتجاه شارع شمل، ليفقد السيطرة فجأة عن مركبته ويصطدم بعمود للإنارة ومن ثم يتجه للشارع المقابل ليتصادف مرور المركبة الأخرى التي يقودها الآسيوي ويحدث تصادم قوي بين لمركبتين أدى إلى إنشطار المركبة الأولى إلى نصفين.

وقد ناشد مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بأنظمة و قواعد المرور، وعدم السرعة، و عدم الانشغال بغير الطريق، تجنباً لوقوع الحوادث متمنياً السلامة للجميع. (موقع الطويين : البيان)

Related posts