الفجيرة للموارد الطبيعية تبحث الموضوعات المتعلقة بعمل المؤسسة و المشاريع التي تم انجازها مؤخرا

22081_1

عقد مجلس ادارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية امس اجتماعه الدوري برئاسة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة،وتقدم أعضاء المجلس في بداية الاجتماع باسمى آيات التهانئ والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخوانه أصحاب السمو الشيوخ وأولياء العهود.وإلي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة.والى شعب الامارات والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. و ناقش الاجتماع أهم التوصيات التي خرج بها الملتقى الدولي الثالث للصخور الصناعية ومواد الانشاءات وآلية تطبيقها، والذي استضافته إمارة الفجيرة مؤخرا وكيفية الاستفادة من مثل هذه التوصيات في تطوير عمل المؤسسة.
وخلال الاجتماع قام المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بعرض أهم المشاريع التي تم الانتهاء منها والمتمثلة في طريق مركز خدمات الحيل و طريق وادي لبن.كما تم عرض انجازات المؤسسة في المرحلة الاولى لمنظومة رصد تلوث الهواء وفق القرار الوزاري ( 567) لسنة 2014م.
ودعا أعضاء مجلس الادارة بسرعة الانتهاء من غرفة العميات الخاصة بالمؤسسة والتي ستقوم بمراقبة المنشآت الصناعية التعدينية وفق أحدث وسائل المراقبة، ومتابعة إلتزامها بالقوانين والتشريعات البيئية.
كما وافق أعضاء مجلس الادارة على إنشاء مراكز للخدمات بالقرب من المناطق الصناعية وفق أحدث التصاميم لخدمة الشركات وتسهيل الاجراءات.
وفي نهاية الإجتماع أعرب المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس الإدارة عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس الادارة لما بذلوه من جهود لتطوير المؤسسة متمنيا المزيد من التقدم والتطور في عمل المؤسسة . (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts