مليون درهم لنادي دبا الفجيرة من غرفة الفجيرة

قدمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة دعماً لنادي دبا الفجيرة صكاً بمبلغ مليون درهم، وذلك للإنجاز الذي حققه الفريق بإحرازه بطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي الموسم القادم، حيث سلم الصك خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة الغرفة، لأحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة النادي، بحضور عدد من أعضاء مجلسي إدارة الغرفة والنادي وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان جميع عبيد نائب المدير العام.

وأكد خليفة مطر الكعبي أن ما حققه فريق دبا الفجيرة جاء عن جدارة واستحقاق بفضل ما يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، من اهتمام بالحركة الرياضية وما يسديه سموه من نصح ودعم وتشجيع متواصل للرياضيين فيها.

والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للفرق الرياضية بالإمارة، وبجهود الجهازين الإداري والفني واللاعبين الذين يستحقون التكريم والإشادة لما بذلوه من جهد وعزيمة وإصرار لنيل شرف الصعود إلى دوري الخليج العربي.

وأشار خالد محمد الجاسم إلى أن دعم الغرفة للنادي يأتي من منطلق حرصها على دعم كل القطاعات الرياضية والثقافية والعلمية في مجتمع الفجيرة، التي تحقق الإنجازات وترفع سمعة الإمارة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية. (موقع الطويين : البيان)

Related posts