ولي عهد الفجيرة يكرّم 43 من أوائل الثانوية .. شمل 3 طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

1773705424

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بفندق النوفوتيل، أوائل طلبة الثانوية العامة في منطقة الفجيرة التعليمية البالغ عددهم 43 طالباً وطالبة من الحاصلين على مراكز ضمن الأوائل على مستوى الدولة والفجيرة، وتخلل حفل التكريم تكريم 3 طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ممن حصلوا على نتائج متميزة.

وشهد الحفل الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والمستشار راشد حماد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، وجمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، وعلي الكعبي نائب مدير مكتب ولي عهد الإمارة، والمستشار عبد السلام الخلايلة الأمين العام لمجلس التعليم، وسعيد راشد الخطيبي المستشار التربوي في منطقة الفجيرة، وعلي الزحمي، ومشعل خميس الخديم، وعدد من رؤساء الأقسام ومديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور، ولفيف من مسؤولي الدوائر والهيئات المحلية والاتحادية في الإمارة.

جهد

وألقى جمعة خلفان الكندي مدير المنطقة التعليمية بالفجيرة، كلمة توجه في مستهلها بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمناسبة النجاح المتميز الذي حققه طلاب وطالبات الثانوية العامة في مدارس الفجيرة، حيث حصدت منطقة الفجيرة التعلمية وللمرة الخامسة على التوالي الحصيلة الأكبر من أوائل الطلبة على مستوى الدولة والمنطقة بموجب تفوق 20 طالباً وطالبة في القسم العلمي و18 طالباً وطالبة في القسم الأدبي.

وأعرب الكندي عن سعادته بالنتيجة المتقدمة التي حققها طلبة الثاني عشر بمدارس الفجيرة للعام الدراسي 2014-2015، مثمناً جهود جميع الذين عملوا على وصول الطلاب لهذه النتيجة المشرفة من معلمين ومشرفين وأولياء أمور، وهنأ الطلبة المتفوقين البالغ عددهم 43 طالباً وطالبة من القسمين العلمي والأدبي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مستقبلهم.

طموحات

مؤكداً ضرورة أن يواصل الطلبة تفوقهم، وأن يبذلوا المزيد من الجهد حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وآمالهم، وخدمة وطنهم الذي قدم لهم أثمن الفرص لاستكمال تعليمهم. مشيراً إلى أن إمارة الفجيرة وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبدعمه اللامحدود قد رعت المسيرة التعليمية وذللت الصعاب في سبيل التقدم والنهوض بالأبناء إلى مرافئ التقدم والتميز، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الذى يحرص دائماً على أن يكون في صورة كل مشهد تربوي يقف على فعالياته، ويسهم في تحقيق متطلباته، ولقد كان لمنطقة الفجيرة التعليمية نصيب وافر من هذه الرعاية، ما كان له الأثر الطيب في تحقيق هذه النتائج المشرفة.

ووجه حديثه للطلبة قائلاً «أبنائي إنها بداية طريق العلم النافع والعمل الجاد المخلص لحصد التفوق في حياتكم الجامعية، واكتساب المهارات والخبرات المفيدة التي تستطيعون بها خدمة أنفسكم وآبائكم ووطنكم».

وتخلل الحفل تكريم مديري ومديرات المدارس التي حقق طلبتها نتائج إيجابية في سباق التفوق.

وفي ختام الحفل قام سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي يرافقه الشيخ مكتوم الشرقي وجمعة الكندي والمستشار راشد الحفيتي وسعيد الخطيبي بتكريم أوائل الثانوية العامة، كما تم تكريم سمو ولي العهد من قبل منطقــة الفجيــرة التعليميـة. وأخذ صورة جماعية مع الطلبة المتفوقين. (موقع الطويين : البيان)

Related posts