شرطة الفجيرة تقبض على عصابة سرقة المركبات

253581421

تمكنت ادارة التحريات والمباحث الجنائية من القبض على عصابة متخصصة في سرقة محتويات المركبات مستغلين نزول أصحابها للمحلات التجارية، وتعود التفاصيل الواقعة الى ورود عدة بلاغات الى غرفة العمليات تفيد بقيام مجهولين بسرقة مركباتهم والاستيلاء على محتوياتهم بعد تركها في حال تشغيل والنزول لقضاء حاجاتهم من المحلات التجارية بمدينة الفجيرة.

وعلى ضوء البلاغ تم تشغيل فريق من قبل إدارة التحريات والمباحث الجنائية لتحديد هوية الفاعل والقبض عليهم وبمواجهتهم تبين أنهم يقفون وراء تلك المسروقات واعترفوا بارتكابهم بوقائع سرقة محتويات المركبات في أماكن متفرقة من امارة الفجيرة وإمارات الدولة المختلفة، وبناء على اعترافاتهم تم إيقافهم وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية حيالهم.

ومن جانبه، حذرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة أصحاب المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر ضد هذه السرقات وعدم ترك مركباتهم قيد التشغيل معرضة للسرقة، ومؤكدة على ضرورة اطفاء المركبات حتى لا تشجع ضعفاء النفوس على السرقة.

ومن جهته أشار العقيد محمد أحمد الشاعر مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية أنه رغم الجهود التي تبذلها الشرطة وقدرتها على اكتشاف مرتكبي الجرائم، إلا أن وعي الجمهور ويقظته يشكلان أهم العوامل التي تساهم في تفويت الفرصة على المجرمين وإفشال مخططاتهم. (موقع الطويين : البيان)

Related posts