المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل يتوقع سقوط أمطار اليوم وغداً

2233840881

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون طقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب بعد الظهر على بعض المناطق خاصة الشرقية والجنوبية، يصاحبها سقوط بعض الأمطار، والرياح معتدلة السرعة قد تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي، ومتوسط إلى مضطرب أحياناً في بحر عمان.

كما يتوقع تزايد كميات السحب يوم غد الجمعة على بعض المناطق خاصة الشرقية والجنوبية، يصاحبها سقوط بعض الأمطار.

 واستمر الطقس يوم أمس غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق، وتزايدت كميات السحب ظهراً على المناطق الشرقية والجنوبية خاصة، صاحبها سقوط بعض الأمطار المتفرقة، وكانت الرياح معتدلة السرعة إلى نشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وأدت إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وظل البحر متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسطاً إلى مضطرب أحياناً في بحر عمان.

وتسجل درجات الحرارة بين 43 ـ 48 درجة للعظمى وبين 30 ـ 34 درجة مئوية للصغرى في المناطق الداخلية، وبين 36 ـ 43 درجة للعظمى و30 ـ 33 درجة للصغرى في المناطق الساحلية، وتتراوح الدرجات العظمى بين 31 ـ 36 درجة للعظمى، وبين 25 ـ 29 درجة للصغرى في المناطق الجبلية. (موقع الطويين : البيان)

Related posts