إصابة عربية بجروح بليغة في حادث دهس بالفجيرة

88507

أصيبت امرأة من جنسية عربية في الثلاثينات من عمرها، بإصابات بليغة، إثر تعرضها لحادث دهس في مساء الثلاثاء الماضي، أثناء عبورها شارع الشيخ حمد بن عبدالله.

وأوضحت التفاصيل وفقا للمقدم راشد حمد اليماحي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل، أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء أول من أمس يفيد عن وقوع حادث دهس في مركز المدينة، توجهت على الفور دوريات الشرطة والمرور والإسعاف الوطني لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه، ونقل المصابة إلى المستشفى في حالة حرجة جدا، ولا تزال تحت العناية الطبية المركزة.

وأضاف المقدم راشد حمد أن الحادث ناجم عن تعرض سيدة للدهس أثناء عبورها الشارع العام متجهة إلى مقر إقامتها في الجانب الآخر من قبل مركبة لامرأة أخرى تدعى (ب، س)، والتي تفاجأت وقت خروجها للطريق بعد الدوار مقابل بنك الخليج الأول متخذة الحارة اليسرى خط سيرها، بعبور شخص، حيث حاولت تفاديه بصدم الرصيف، إلا أنها تمكنت بسرعة من السيطرة على مقود المركبة وعادت للسير بالطريق مرة أخرى، غير أنها دهست الشخص الذي كان واقفا وسط الشارع. حيث تم نقل السيدة على الفور إلى مستشفى الفجيرة لتلقي العلاج، وقد وصفت إصابتها بالبليغة.

وقد باشرت شرطة المرور التحقيق في الحادث والتحفظ على سائقة المركبة لاستكمال الإجراءات. (موقع الطويين : البيان)

Related posts