زوجة البريطاني المحرر : نشكر قيادة وشعب الإمارات

3566271323

وجهت سالي زوجة البريطاني المحرر، روبرت سيمبل، الشكر للقوات الإماراتية التي أطلقت سراح زوجها في عملية عسكرية استخباراتية باليمن.

وقالت سالي التي تسكن في ساوثهامبتون لـ«البيان»: «أريد أن أتقدم بالشكر، لكل الذين ساندونا ودعمونا خلال هذه المحنة، وخاصة القوات الإماراتية التي تمكنت من إطلاق سراح زوجي العزيز، ونحن ممتنون للغاية لدولة الإمارات قيادة وشعباً».

بدوره، قال جيسون زميل سيمبل، إنهم مسرورون بعودة سيمبل. وأردف: «لن ننسى جهود دولة الإمارات وبريطانيا ونتمنى أن تستمر هذه الجهود في مكافحة الإرهاب»، مؤكداً أن أناساً مثل سيمبل «الرجل اللطيف للغاية والموظف ذو الأخلاق الحميدة يستحقون الحياة والاستقرار».

وعبر في وقت سابق مثيو دانينهام أحد أقارب الرهينة البريطاني لـ«البيان» عن شكره وتقديره لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة. موجها شكره للفريق الدبلوماسي والعسكري الإماراتي في اليمن الذي قدم خدماته للإفراج عن سيمبل.

وقال دانينهام إنه يشعر بالارتياح لإطلاق سراحه بعد معاناة طويلة في اليمن، وأعرب عن شكره للجهود التي بذلتها الحكومة. كما أشار دانينهام إلى أن مسؤولين بريطانيين طلبوا في وقت سابق من زوجة سيمبل، التي تعمل في مجال رعاية المرضى في المستشفى، عدم التحدث للأقارب والإعلام عن تفاصيل العملية. (موقع الطويين : البيان)

Related posts