الجزيرة يغرق في بحر دبا الفجيرة4 × 2

مباراة دبا الفجيرة والجزيرة في دوري الخليج العربي والتي أقيمت على ملعب دبا الفجيرة، 26 سبتمبر، 2015. تصوير: زيشان أحمد

منح فريق دبا الفجيرة جماهيره العيدية وحقق مفاجأة من العيار الثقيل بعد تخطيهم عقبة الجزيرة المدجج بالنجوم بنتيجة 4 – 2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، على ملعب الفجيرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، ليحصد أبناء المدرب بوكير العلامة الكاملة، تقدم للجزيرة اللاعب جيفرسون فارافان (ق34)، وعدل لدبا الإيفواري بوريس كابي (ق42)، ويضيف فارس جمعة هدف الجزيرة الثاني (ق25)، ليعيد سعيد محمد المباراة لنقطة التعادل (ق72).

وفي الدقيقة 84 يتمكن طارق أحمد من تسجيل الهدف الثالث، ثم أضاف كوني الهدف الرابع بعدها بدقيقتين فقط، ليعود النواخذة من بعيد ويحصدوا العلامة الكاملة رافعين رصيدهم من النقاط إلى 4 ويظل العنكبوت عند نقاطه الست.

شوط تعادلي

وأنهى الفريقان الحصة الأولى على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما،

وتشهد الدقيقة 34 أول أهداف المباراة من تمريرة بشير سعيد للمحترف جيفرسون فارفان الذي قابل الكرة على الطائر محرزاً الهدف الأول للضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أعلن الإيفواري بوريس كابي عن نفسه بهدف رائع، بعد أن تعامل مع تمريرة مواطنه كونيه بذكاء ليقوم بتسديد الكرة، والتي وصلته مع محاذاة خط الـ18 ليسددها في مرمى الحارس علي خصيف.

شوط التفوق

ومع بداية الشوط الثاني لم يمنح فارس جمعة أصحاب الأرض فرصة لالتقاط الأنفاس وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة يمين حارس الفجيرة في الدقيقة 52.

ومن ضربة ثابتة لدبا الفجيرة نفذها محمد علي لتجد المدافع سعيد محمد الذي حولها بركبته يمين الحارس خصيف هدف تعادلي (ق 72).

وفي الدقائق الخمس الأخيرة تدخل المباراة منعطفاً جديداً بعد أن تمكن لاعب دبا الفجيرة طارق الخديم من تسجيل هدف فريقه الثالث (ق84) بطريقة رائعة بعد أن تعامل مع كرة كونيه بذكاء مسدداً الكرة في شباك الحارس علي خصيف، ويأتي الدور على محترف دبا بكاري كونيه الذي انفرد بخصيف وسدد الكرة يمين المرمى هدفاً رابعاً قضى على جميع آمال أبل براغا في التعديل لتنتهي المباراة بفوز أول للنواخذة على الجزيرة بنتيجة 4/2. (موقع الطويين : البيان)

Related posts