مسؤولو الفجيرة يبحثون مبادرات أسبوع الإمارات للابتكار

24762_3

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ترأس محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري صباح أمس اجتماعاً ضم مديري وممثلي الدوائر الحكومية بالفجيرة لمناقشة فعاليات واستعداد الإمارة لأسبوع الابتكار الإماراتي، الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي سيقام خلال الفترة من 22 وحتى 28 من شهر نوفمبر المقبل.

وأكد مدير الديوان الأميري دعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بضرورة العمل على وضع خريطة طريق تلاقي استراتيجية الدولة في مجال الابتكار والاحتفاء بالمبتكرين، ودعم ابتكاراتهم وتشجيعها والمساعدة في تطويرها، مشيراً إلى أهمية أن يشكل أسبوع الإمارات للابتكار الفرصة لعرض تلك الابتكارات والإنجازات وتبادل التجارب المعارف على نحو تتكامل معه الجهود، لتقديم أفكار وخدمات متميزة تسهم في ركب التنمية والتطور، الذي تشهده الدولة في كل المجالات.

وأقر المجتمعون إقامة ورشة برئاسة عبد الله الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة، تحمل عنوان «الابتكار بين المفهوم والتطبيق» لتلقي الاقتراحات والمبادرات البناءة من الجهات الحكومية والخاصة والجمهور، وتنسيق الفعاليات والمشاريع الخاصة بأسبوع الإمارات للابتكار، وبناء الشراكات الفاعلة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts