“مركز التنمية الاجتماعية بالفجيرة” يحتفل بيوم العلم

25507_1 25507_2

نظم مركز التنمية الاجتماعية بالفجيرة يوم الأحد 3 نوفمبر الجاري فعالية وطنية للاحتفال بيوم العلم والذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر من كل عام، وذلك بمقر المركز، وبحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية محمد المحرزي ومديرة مركز التنمية الاجتماعية بالإنابة الدكتورة عفراء الزعابي وموظفي الشؤون الاجتماعية وأعضاء وموظفات التنمية الاجتماعية ومشرفات الحضانة.
واستهلت الفعالية برفع علم الدولة في ساحة المركز وترديد القسم والنشيد الوطني لدولة الإمارات، حيث ارتفعت أصوات المرددين عاليا يهتفون بشعارات الولاء للقيادة والوطن.
كما توشح الموظفون والمشاركون و الحضور من النساء والأطفال بعلم الدولة لتمتلئ الساحة بألوان العلم في صورة حية تجسد روح المحبة والولاء للوطن.
وبهذه المناسبة قالت الزعابي “إن الاحتفال بيوم العلم هذه السنة استثنائي، ففي هذه السنة ارتقت أرواح شهداء الوطن، وامتنانا منا وتثمينا لدورهم العظيم في خدمة الوطن نظمت أسرة مركز التنمية الاجتماعية هذه الفعالية والتي وزعت فيها 95 علما على الحضور، إلى جانب اللوحة الوطنية الجميلة لعلم الدولة والتي شارك في تشكيلها 95 طفلا”.
ويأتي الاحتفال استجابة لقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله باعتماد الثالث من نوفمبر من كل عام مناسبة وطنية للاحتفال بيوم العلم، والذي يأتي أيضا تزامنا مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts