مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة في إمارة الفجيرة يحتفل بيوم العلم

25502_1

احتفالا بمناسبة يوم العلم والذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم في الدولة، احتفل مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة في إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية، برفع علم الدولة عاليا خفاقا في بادرة لتجديد العهد والولاء لدولة الإمارات وقيادتها في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الثلاثاء 3-11-2015 امام مبنى الهيئة في الفجيرة.
ورفع عبدالعزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة لرعاية الشباب و الرياضة بالمنطقة الشرقية العلم ، بحضور الدكتور محمد سعيد عبدالله مدير منطقة الفجيرة الطبية و عبدالعزيز سيف الأفخم عضو جمعية بيوت الشباب واسماعيل عبدالله الرئيسي مدير بنك أم القيوين فرع الفجيرة ، ومحمد ناصر عامر رئيس قسم الشؤون الرياضية بمكتب الهيئة بالمنطقة الشرقية وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية إلى جانب عزف السلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.
وأكد عبد العزيز بوهندي أن ” يوم العلم ” هو يوم تتجدد فيه الوطنية في دولتنا الحبيبة وترقى به روح الولاء لقيادتنا الرشيدة التي لم تتوانى يوماً في البذل و العطاء لإسعاد شعبها الوفي وان تفاعل قطاع الرياضة مع الاحتفالات الوطنية بيوم العلم يأتي تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى أبناء الدولة ومؤسساتها لرفع علم الدولة في هذه المناسبة الغالية، وفي توقيت واحد، لأنه رمز عزة هذا الشعب، وسر قوته، ومصدر فخره واحترامه، وإشارة إلى توحيد علم الدولة عبر أراضيها ومبانيها كافة.
وعلى صعيد آخر حرصت العديد من أندية المنطقة الشرقية على الاحتفال و التفاعل مع الحملة الوطنية عبر رفع علم الدولة شامخاً. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts