حمد الشرقي يرفع علم الدولة في سماء الفجيرة

25494_1 25494_2 25494_3

رفع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة علم الإمارات في الساحة الأمامية لقصر سموه في الرميلة احتفالا بيوم العلم الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله رئاسة الدولة وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم بحضور سموالشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة و الإعلام، وسموالشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي .

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة مواطني الإمارات بمناسبة هذا اليوم الوطني الكبير وأكد أن رفع علم الدولة اليوم مبعث اعتزاز وفخر لكل واحد منا وهو حدث لا مثيل له في العالم حيث يتوحد الوطن بجميع أبنائه قيادة وشعبا في وقت واحد تحت راية واحدة في دلالة وطنية فريدة تجسد أسمى نماذج التلاحم بين أبناء البلد الواحد أبلغ معاني الانتماء .

وقال سموه إن الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كرست حضورها في صدارة المشهد العالمي في المجالات كافة وبات اسم الإمارات علامة على الجودة والتفوق والريادة والنزوع نحو الإبداع والابتكار.. وذلك تزامنا مع نهضة شاملة شهدتها الإمارات في مناخي الحياة كافة عكستها أرقام النمو المتزايدة ومشاريع التنمية المستدامة وحجم الإنتاج وأعداد الوافدين إلى الدولة للإقامة أو السياحة.

حضر مراسم رفع العلم مديرو الدوائر الحكومية والمسؤولون في الفجيرة .. وجرت المراسم على وقع النشيد الوطني الإماراتي الذي عزفته فرقة موسيقية عسكرية، وسط ثلة من قواتنا المسلحة والشرطة إضافة إلى عدد من طلاب المدارس في الفجيرة (موقع الطويين : وام)

Related posts