الاحتفال الرسمي لليوم الوطني الـ44 في مدينة زايد الرياضية 2 ديسمبر

2809408771

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله يقام الاحتفال الرسمي لليوم الوطني الرابع والأربعين في 2 ديسمبر المقبل في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وذكرت اللجنة الوطنية للاحتفال أن الاحتفال الرسمي لليوم الوطني الرابع والأربعين سيكون تاريخيا وسيتضمن فقرات تراثية وشعبية متميزة تعبر عن روح الاتحاد وتجسد قيم الوفاء والفخر والولاء والانتماء للوطن إضافة الى عروض وفقرات تفاعلية متنوعة ومشوقة.

وأوضحت اللجنة أن الاحتفال باليوم الوطني يمثل مناسبة تاريخية ملهمة يسعد بها كافة أفراد المجتمع باعتباره التاريخ الأبرز والأهم في مسيرة هذا الوطن وانطلاقه نحو مزيد من العزة والنهضة والأمان والرخاء والتقدم والازدهار.

وذكرت ان الجميع مدعو للمشاركة في هذا الاحتفال الكبير بما يعكس حب أبناء الإمارات واعتزازهم بوطنهم ومقدراته وإنجازاته في كافة المجالات.

وأكدت اللجنة ان الاحتفال سيشهد تطوراً نوعياً وكمياً سيركز على إبراز القيم والتقاليد والتراث الأصيل لأبناء الإمارات وثقافتهم وسيسلط الضوء على حجم الإنجازات الكبرى التي تحققت بفضل القيادة الحكيمة وتعكس صورة الإمارات الماضي والحاضر والمستقبل المشرق.

مراكز تسجيل

وأشارت اللجنة انه حرصا منها على تسهيل عملية الحضور للاحتفال فان اللجنة تدعو الجمهور إلى التوجه إلى مراكز التسجيل في إمارات الدولة مصطحبين معهم الهوية الشخصية حتى يتسنى لهم تأكيد حضورهم من خلال الحصول على تذاكر الحضور المجانية.

وذكرت أن مراكز التسجيل هي: في إمارة أبوظبي: مارينا مول وياس مول، وفي العين: البوادي مول، والمنطقة الغربية: سيتي مول، وفي إمارة دبي: دبي مول والامارات مول وفي إمارة الشارقة: ميغا مول، وفي إمارة عجمان: سيتي سنتر عجمان، وفي إمارة أم القيوين: كارفور سنتر، وفي إمارة رأس الخيمة: منار مول، وفي إمارة الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة.

وأوضحت اللجنة انه لن يسمح للمركبات الخاصة بدخول مدينة زايد الرياضية حيث خصصت نقاط لتجمع الجمهور هي في كل من الشهامة وجزيرة ياس، وسوف تتوفر حافلات خاصة لنقل الجمهور من وإلى الاحتفال.

«بيت الخير» تفتتح

افتتح عابدين طاهر العوضي، المدير التنفيذي لـ«بيت الخير» احتفالات «القرية الإماراتية» التي أقيمت بمناسبة الذكرى 44 لقيام الاتحاد، وذلك في فندق جيه ايه أوشن فيو، بمشاركة ديفيد طومسون، رئيس إدارة عمليات «جيه ايه للمنتجعات والفنادق» وتورستون أوبرمان، مدير عام فندق جيه ايه أوشن فيو، ومنصور حسين، مدير الأمن في الفندق، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير التنفيذي لـ«بيت الخير»، وعبدالله الأستاذ، مساعد المدير التنفيذي، وحسين عبده، المدير المالي في الجمعية، وبحضور مديري الأفرع، ورؤساء الأقسام في الجمعية، بالإضافة إلى أعضاء لجنة «الاحتفالات باليوم الوطني 44».

وتجول الجميع في أركان القرية التراثية، واطلعوا على فعالياتها المختلفة، وفي نهاية الجولة، صرّح العوضي: «تحرص بيت الخير في اليوم الوطني المجيد على تنظيم الفعاليات التي تضفي جواً من البهجة الممزوجة بنفحات الأصالة، للتأكيد على أهمية الحفاظ على العادات والتقاليد، ومد جسور التواصل بين جيل الأمس وجيل اليوم، بما يسهم في غرس هذه العادات في وجدان أبناء المستقبل، لتعزيز القيم النبيلة بين أفراد المجتمع».

أسواق تستعد

شهد العرض الترويجي الضخم الذي أطلقته شركة أسواق بمناسبة اليوم الوطني الـ 44، أصداءً إيجابية في كافة أنحاء إمارة دبي، حيث مازالت منافذ البيع العشر التابعة للشركة تشهد تفاعلاً كبيراً للعرض الذي انطلق في العشرين من أكتوبر ويستمر لغاية 2 ديسمبر وينتهي بالسحب على الجائزة الكبرى سيارة نيسان باترول.

ويتيح العرض لعملاء أسواق الحصول على قسيمة سحوبات لكل عملية شراء بقيمة 44 درهماً، وتتضمن السحوبات 7 جوائز يومياً تشمل: إلكترونيات، أجهزة، خصومات والعديد من الجوائز القيمة . (موقع الطويين : البيان)

Related posts