مسؤولون في الفجيرة: إنجازات الشرقي بارزة صحياً وإنسانياً

112458155622298873 2697981141 2868432908 3112115055 3197593186

ثمنت فعاليات مجتمعية ومسؤولون في الفجيرة اختيار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة «شخصية العام» لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا، تقديراً لإنجازات سموه الجليّة في مجال الثلاسيميا والعمل الإنساني.

وقال محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة إن اختيار سموه ليس بالغريب فهو نتاج لجهود كبيرة ودعم لا محدود للمرضى والقطاع الصحي في الإمارة، ومساندة ورعاية المحتاجين ودعمهم على الساحة المحلية، وعطائه داخل الدولة وخارجها وأياديه البيضاء على الجميع، واهتمام سموه بالجهود الإنسانية والاجتماعية.

وأوضح المهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة أن اختيار حاكم الفجيرة،رعاه الله، شخصية العام لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا جاء نتيجة لعطاءات بلا حدود، وإن عطاء سموه يجسد العطاء الإنساني بمفهومه الشامل المجرد الذي لا يعترف بالحدود واللغة والدين واللون، مؤكداً أنها لا تمثل إلا جزءاً يسيراً من سيرة سموه الحافلة بالعطاء والدعم والاهتمام بكافة مناحي الحياة ومجالاتها.

جهود

وهنأ الدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة «شخصية العام» لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا، موضحاً أن سموه قائد كرس جهوده دوماً وأبداً للارتقاء بالقطاع الصحي ومراكز العلاج بإمارة الفجيرة، وتقديم الدعم اللازم إليها، حيث حرص سموه باستمرار على تفقد مختلف أقسام ووحدات العلاج في المستشفى، من العنابر وأقسام الحوادث، ولقائه بالمرضى الموجودين في المستشفى وتبادل الأحاديث الودية معهم.

وأعرب محمد خليفة الزيودي مدير الموارد البشرية بحكومة الفجيرة عن سعادته بحصول سموه على الجائزة، فهو دليل واضح على دعم واهتمام سموه المستمر لجميع القضايا الإنسانية والصحية، وتنم عن حرص عال من سموه في تلمس واقع القطاع الطبي الحالي والمستقبلي، والتعرف عن كثب عن أوضاعه وما يتطلبه من احتياجات ملحة.

وبارك العميد محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة اختيار صاحب السمو حاكم الفجيرة «شخصية العام» لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا، فهو قائد له تاريخ مميز في العمل الإنساني والخيري الذي يوليه سموه اهتماماً بالغاً الذي وضعه على رأس أولوياته، له مواقف عديدة لا تحصى في العطاء ودعم مختلف القطاعات في الإمارة وضواحيها، جهود سموه بارزة للارتقاء بالدولة والمجتمع والنهوض بهما، في إطار رؤية حكيمة، يستلهم نهجها من الرؤى الحكيمة للوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،طيب الله ثراه، رمز العطاء والعمل الإنساني.

عطاء

وقال سعيد محمد الرقباني مستشار حاكم الفجيرة إن اختيار سموه ينبع من عطاياه اللامحدودة ودعمه العمل الإنساني في مسيرة من الخير والعطاء أسسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،رحمه الله، باني نهضة الإمارات، فسموه يمتلك الروح الإنسانية التي تخدم المجتمع وتحمل هموم الضعفاء، لأن هذه المعاني مترسخة في شخصيته، واصفاً شخصية سموه في المجال الإنساني، بأنها شخصية مخلصة تعمل بصمت ودورها كبير وإنجازاتها عظيمة. (موقع الطويين: البيان)

Related posts