مدرسة مسافي للتعليم الاساسي والثانوي تنظم فعاليات يوم الشهيد

26292_1 26292_2 26292_3

نظمت مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي بالتعاون مع شرطة مسافي فعاليات يوم الشهيد وذلك إجلالاً وعرفاناً لتضحيات شهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء لهذا الوطن الغالي واعلاء لرايته ودفاعاً عن أرض الخليج واليمن السعيد ليصبح هذا اليوم مناسبة غالية على القلوب وذكرى محفورة بأحرف من نور في تاريخ إماراتنا الحبيبة.
حضر الفعاليات ملازم اول شيخة الكعبي العضو في برنامج خليفة لتمكين الطلاب ومريم سعيد الكعبي مديرة المدرسة وعدد من اهالي شهداء المنطقة و أولياء أمور الطالبات.
بدأت الفعاليات بتنكيس علم الدولة والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الواجب والوطن ومن ثم تم رفع العلم مرفقاً بالسلام الوطني ،كما ألقت ملازم أول مريم الكعبي كلمة عن أهمية يوم الشهيد ومآثر الشهداء .كما تم عرض أوبريت الشهداء من إعداد معلمة التربية الموسيقية راغدة ، بالاضافة الى تنظيم مسيرة بالأعلام . كما تم افتتاح معرض للصور بعنوان (غرس زايد) تضمن صورا للتطور الحضاري الذي حدث في الامارات وصورا قديمة تحكي عن تاريخ الامارات العريق بالاضافة الى جناح خاص يضم صورا خاصة لشهداء الوطن ومواقفهم المشرفة، كما تم عرض فلم انتجته طالبات المدرسة عن يوم الشهيد . وفي ختام الفعالية تم توزيع لوحات تشكيلية عن المناسبة للمؤسسات المجتمعية للرسامة الطالبة دعاء العبدولي ، كما تم توزيع أوسمه لأهالي الشهداء من منطقة مسافي والمناطق المجاورة لها . (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts