ولي عهد الشارقة: جهود كبيرة لتمكين ذوي الإعاقة وشهد انطلاق فعاليات مخيم الأمل برعاية سلطان القاسمي

241177630

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، صباح أمس في قصر الثقافة انطلاق فعاليات مخيم الأمل «معاً نكتشف العالم»، والذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وأكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي أن إمارة الشارقة حرصت أن تستضيف مخيم الأمل منذ بداياته الأولى، وتشهد تطوره ليكون اليوم محفلاً مهماً وشاهداً على ما توليه الإمارة من اهتمام كبير في ظل التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة والمشاركة بدور فعال ومؤثر في المجتمع.

خدمات إنسانية

وأشاد سموه بجهود العاملين في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وفي مقدمتهم الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية والدور المهم في خدمة هذه الفئة المهمة من المجتمع وإحاطتهم بالرعاية والعناية، مقدماً شكره للوفود المشاركة في مخيم الأمل 26، ومتمنياً لهم طيب الإقامة في إمارة الشارقة.

فعاليات متنوعة

وتخلل الحفل أوبريت بعنوان «الرحلة 26» تمثل رمزية متعددة الدلالات حول ثقافات الشعوب وحضاراتهم. وبلغ عدد المشاركين في مخيم الأمل 90 طفلاً ومرافقاً من مختلف مراكز الأطفال ذوي الإعاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المملكة المغربية وجمهورية الهند.

وتفضل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي بتكريم الجهات الراعية والمشاركة في إنجاح فعاليات مخيم الأمل وهي: (بلدية الشارقة شرطة الشارقة، دائرة الثقافة والإعلام، جامعة الإمارات، مجلس الشارقة الرياضي، غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مؤسسة نفط الشارقة الوطنية، جمعية الشارقة التعاونية، بنك الاستثمار، مركز ميغا مول الشارقة، مجموعة شركات جيبكا، شركة الحمد لمقاولات البناء، شركة سوبرة للخيم والمظلات).

 حضر فعاليات الحفل العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والدكتور سلطان طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، وعلي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، ورياض بن عيلان مدير عام بلدية الشارقة، والمستشار منصور بن نصار مدير عام الإدارة القانونية في مكتب سمو الحاكم، وعدد من المسؤولين. (موقع الطويين: البيان)

Related posts

Leave a Comment