طرح مناقصات إنشاء 337 مسكناً للمواطنين في المناطق الشمالية

  

طرحت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مناقصات لتنفيذ 337 مسكنا للمواطنين في المناطق الشمالية للدولة.

وطلبت اللجنة من المقاولين المرخصين بالدولة والراغبين في تقديم عرض أسعارهم لهذه المشاريع مراجعة وزارة الأشغال بدبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة للاطلاع على شروط الاشتراك وتقديم العروض اعتبارا بعد غد ويحق للمقاولين المرخصين للأعمال الكبرى تقديم عرض واحد لكل المشاريع.

وحددت اللجنة الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم الثلاثاء التاسع من شهر فبراير المقبل آخر موعد لاستلام العروض.

إمارة الشارقة

والمشاريع قيد المناقصات التي طرحتها اللجنة تتضمن إنشاء وإنجاز 211 مسكنا للمواطنين في إمارة الشارقة موزعة إلى 5 مساكن في مناطق متفرقة في دبي «ند الحمر والبرشاء والقوز والمحيصنة»، و16 مسكنا في السيوح، و2 مسكن في الصجعة والبطائح، و16 مسكنا في منطقة الذيد«جبل عمر وتل الزعفران وحي الطيبة»، و22 مسكنا في الذيد، و27 مسكنا بالمدام، و2 مسكن في الحراي، و6 مساكن في المديفي، و17 مسكنا في منطقتي الزبارة واللؤلؤية، و8 مساكن في مليحة، و17 مسكنا بالرحمانية، و3 مساكن في مناطق متفرقة «الفلاح وام فنين وأخيضر» و24 مسكنا في كلباء الساف، و3 مساكن في سور كلباء، و15 مسكنا في خور كلباء، و8 مساكن بكلباء البراحة، و9 مساكن بكلباء الطريف و4 مساكن في منطقة كلباء الشارقة «المربع والبطين والغيل»، و7 مساكن في مناطق متفرقة«مويلح والبديع والبلدية والقرائن».

رأس الخيمة

وطرحت اللجنة 70 مشروعاً في إمارة رأس الخيمة موزعة إلى 7 مساكن للمواطنين في منطقتي الظيت والرفاعة، و6 مساكن في شمل، و15 مسكنا في مناطق متفرقة «سيح العريبي والقصيدات وسيح القصيدات والغب وسيح الغب وسيح الحرف» و12 مسكنا في «وادي العجيلي ومسافي ودفتا وشوكة والمصيلي وكدرا»،و14 مسكنا في «الخت والحيل والطويين والحمرانية والفحلين وسهيلة والعيص والدقداقة والخريجة والخران»، و6 مساكن في «وادي العيم وإذن والغيل»،و7 مساكن في «شعم ووادي شعن والرمس وجلفار وغليلة وسيح البير».

الفجيرة

وطرحت اللجنة 37 مشروعاً في إمارة الفجيرة موزعة إلى 3 مساكن في منطقتي مريض وثوبان، و3 مساكن في مناطق «العقة والرحيب والبدية»، 2 مسكن في منطقتي «الغزيمري ووادي مي»، و8 مساكن في «الحلاة والغوب والجريف ووادي السدر والبصيرة والحنية»،و16 مسكنا في «قدفع والطيبة والنهضة والقرية وقراط والبصيرة» و5 مساكن في دبا الفجيرة ودبا الحصن.

أم القيوين

تتضمن المشاريع التي طرحت اللجنة مناقصاتها إنشاء وإنجاز 19 مسكنا في مناطق متفرقة من أم القيوين «الراعفة والحزام الأخضر والنيفة ومحمد بن راشد» ا«والسويحات والهبوب والرملة وفلج المعلا». (موقع الطويين : البيان)

Related posts