ولي عهد الفجيرة يستقبل وفد اتحاد التايكواندو

338364000

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة لألعاب الدفاع عن النفس الأربعاء الماضي، وفد اتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد، بحضور فخر الدين عبدالمجيد أمين عام الاتحاد، والاعضاء ابراهيم النعيمي ومحمد علي حربوك ومحمد عباس، والذين قدموا للسلام على سموه مباركين لإمارة الفجيرة حصول بطولة الفجيرة الدولية على تصنيف G2 من الاتحاد العالمي للتايكواندو.

حيث قام الاتحاد العالمي للتايكواندو بترفيع تصنيف البطولة من درجة G1 الى درجة G2 والتي بموجبها ترتفع نقاط تصنيف اللاعبين المشاركين والفائزين في البطولة بنسبة 100%، والتي ترفع من درجة تصنيفهم في قائمة تصنيف اللاعبين الدوليين والاولمبيين في الاتحاد العالمي للتايكواندو، مما يمنح اللاعبين الأكثر نقاطاً الفرصة للتأهل لأولمبياد ريو صيف هذا العام.

وكانت ادارة الاتحاد برئاسة اللواء ناصر الرزوقي، قد بذلت جهوداً كبيرة وحثيثة لدى الاتحادين الآسيوي والدولي وذلك لرفع التصنيف الذي يمنح لبطولتين اثنتين في كل قارة، وتعتبر بطولة الفجيرة هي البطولة الثانية بعد بطولة كوريا المفتوحة، وقد تنافست مع العديد من البطولات الدولية الأخرى في قارة آسيا لكن التصنيف مُنح لبطولة الفجيرة.

ويأتي ذلك نتيجة للدعم الكبير والدائم من سمو ولي عهد الفجيرة لهذه البطولة، حيث صار للبطولة صيت كبير في سماء التايكواندو العالمية وقد لمس مسؤولو الاتحاد العالمي برئاسة الدكتور جو رئيس الاتحاد ذلك بالفعــل. (موقع الطويين : البيان)

Related posts

Leave a Comment