ختام رائع لجولة الفجيرة في طواف دبي الدولي للدراجات

28064_1 28064_2 28064_3

توج سمو الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة ورئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الدراج الألماني كيتيل بطلاً للمرحلة الاولى لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية (مرحلة السليكون)، والذي نال القميصين الابيض والازرق للمركز الاول في السباق ولتحقيقه أسرع زمن.
وتوج المغربي سفيان حادي عضو فريق سكاي دايف دبي ونال القميصين الابيض والاحمر كأصغر دراج مشارك فاز في السباق الذي انطلق من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وقطع الدراجون مسافة 179 كيلومتراً.
وشهد السباق منافسات قوية وخصوصا عند مدخل إمارة الفجيرة حيث قاد الدراجون دراجاتهم بمعدل سرعة 48كيلومتر في الساعة، وهو مايعد رقما قياسياً في الطوافات التي اقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة.
وأكد محمد محراب رئيس اللجنة الفنية للحدث بان الدراج الاماراتي يوسف ميرزا دخل السباق بشكل متزامن مع نخبة المقدمة وبفارق ثوان قليلة جدا مما يعطيه فرصة الاستفادة من باقي الجولات ليتمكن من الحصول على مركز متقدم في نهاية الطواف، بينما قال رئيس اللجنة الايطالية المنظمة للحدث الايطالي لورنزو أن مالمسه من جمال طبيعة في الفجيرة وحسن تنظيم سيدعوه و يشجعه على أن يطلب من مجلس دبي الرياضي العودة مرة اخرى للفجيرة لتنظيم جولة جديدة في المستقبل،
واصطف جمهور غفير من بداية دخول الدراجين الى الفجيرة حتى خط النهاية للتشجيع، وللاستمتاع بالحدث العالمي، وقال الفائز الالماني كيتيل : من الطبيعي أن اشعر بالسعادة والفرح، والفوز اليوم بداية جيدة لي في النسخة الحالية لطواف دبي الدولي للدراجات وتوقعت السباق ان يكون اصعب من ذلك، وهو لم يكن سهلاً ايضا، والمهم اني ساكون جاهزا بشكل لمراحل السباق المتبقية.
وقال حريز المر بن حريز مدير الطواف: المنافسة كما توقعناها، ظهرت قوية خصوصا انها لم تحسم إلا في الامتار الاخيرة، وهو ما اعطى للمنافسات رونقا فنيا بارزا، وتقدم بن حريز بالشكر لاسرة التنظيم والاستقبال في الفجيرة لما تم عمله لاستقبال الحدث. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts