شرطة الفجيرة تتوصل إلى قاتل صديقه خلال ثمان ساعات

2052557020
العقيد محمد أحمد عبدالله الشاعر

تمكنت شرطة الفجيرة في غضون ثمان ساعات من التوصل إلى قاتل صديقه ويأتي ذلك في ظل تحقيق الهدف الأول المتعلق بتعزيز الأمن والأمان ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة.

تعود تفاصيل الجريمة إلى أنه في تمام الساعة 11:45 من مساء يوم السبت ورد بلاغ من أحد المواطنين إلى غرفة العمليات يفيد بوجود شخص ملقى بسيارته وبه آثار دماء على شاطئ البحر بالقرب من منطقة المظلات.

وفور ورود البلاغ تم الانتقال إلى مكان الواقعة من قبل الجهات الأمنية وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفجيرة بواسطة الإسعاف الوطني إلا أنه فارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى وتبين أنه يدعى (ع.ع.ر) إمارات الجنسية ويبلغ من العمر (23) عاما.

وصرح العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة أن سرعة التوصل إلى الجاني تأتي في ظل العمل بمنهجيات فرق العمل وحسن إدارتها مما كان له أثر إيجابي في سرعة تجميع وترابط خيوط الجريمة رغم غموض المعطيات عند بداية تلقي البلاغ.

كما أكد العقيد محمد أحمد عبدالله الشاعر مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أنه تم تشكيل فريق بحث وتحري والذي بدوره تمكن من تحديد هوية المتهم ويدعى (ع.م.ر) إماراتي الجنسية ويبلغ من العمر (21 ) عاما وأثناء القبض عليه اعترف بأنه كان بصحبة المجني عليه حيث كانا يقومان بتحضير وإعداد وجبة العشاء على شاطئ البحر وحصل خلاف بينهما لأسباب شخصية مما دفع الجاني إلى أخذ السكين وطعن المجني عليه ومن ثم توجه إلى سيارته وغادر المكان كما قام المجني عليه بركوب سيارته وقادها إلا أنه لم يستطع السيطرة عليها وهوت به في إحدى المنحدرات على الشاطئ.

وأشاد سعادة القائد العام بيقظة فريق التحريات والمباحث الجنائية في تفانيهم بأداء واجباتهم ومهامهم الموكله إليهم وسرعة التوصل للمتهم بزمن قياسي (موقع الطويين : البيان)

Related posts