«العنوان فجيرة» أول مشاريع «إيغل هيلز» في الإمارات

889435254

أزاحت شركة إيجل هيلز أمس خلال زيارة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، جناحها، الستار عن أول مشاريعها في دولة الإمارات «العنوان فجيرة منتجع وسبا».

واستمع سموه إلى شرح تفصيلي عن المشروع الجديد الذي يضاف لمشاريع الشركة في البحرين والأردن وصربيا والمغرب.

ويتميز «العنوان فجيرة منتجع وسبا» بموقعه في منطقة شرم في الفجيرة التي تعرف بإطلالاتها الطبيعية الخلابة على البحر والجبال، حيث يقع جنوب شاطئ العقة على بعد 21 كيلومتراً فقط إلى الجنوب من دبا الفجيرة، لذا يحظى بإطلالات بانورامية ساحرة على البحر.

وأكد لو بينج، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز أنه المشروع الأول من نوعه للشركة في دولة الإمارات بعد تدشين مشاريع واسعة النطاق في البحرين والأردن وصربيا والمغرب ونيجيريا.

قيمة فريدة

وقال إنه من المتوقع أن يصبح مشروع ’العنوان فجيرة منتجع وسبا‘ واحداً من أهم أماكن الضيافة في الإمارة وأكثرها جاذبية، بما سيقدمه من قيمة فريدة للمقيمين والسياح على حد سواء. وسوف تضفي المناظر الطبيعية الأخاذة في الفجيرة سحراً خاصاً إلى موقع المشروع الرائع، الذي يجسد فخامة الخمس نجوم والخدمة المتميزة والمزايا الملموسة والرائعة للنزلاء.

ويضم المشروع أربعة مبانٍ سكنية تشمل أكثر من 105 وحدات سكنية مكوّنة من غرفتي نوم و60 وحدة مؤلفة من ثلاث غرف نوم، و12 وحدة من أربع غرف نوم وعشر فلل منها خمس فلل شاطئية وخمسة مطلة على الحديقة.

وجهةً رائدة

كما سيوفر أكثر من 432 موقفاً للسيارات للمقيمين والزوار.

ويشكل المشروع وجهةً رائدة وأنيقة للضيافة والترفيه في الفجيرة، حيث سيتميز بممشى بحري يمتد على 500 م ومنفذ للوصول إلى الشاطئ، وساحة فريدة توفر خيارات لا تضاهى من المطاعم والمقاهي.

وأوضح كريس نيومان، مدير العمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»: يعزز ’العنوان فجيرة منتجع وسبا‘ حضور الشركة في الإمارات ويرتكز على تجاربها المتميزة في عالم الضيافة الاستثنائية التي نقدمها للنزلاء في دبي. (موقع الطويين : البيان)

Related posts