«جنايات الفجيرة» تنظر في قضية الفارين من جثة صديقهم

1604639821

نظرت أمس، محكمة جنايات الفجيرة أولى جلساتها في قضية أربعة شبان مواطنين متهمين بتعاطي مواد مخدرة وترك جثة صديقهم بعد أن توفي وهو برفقتهم، وغادروا المكان دون الإبلاغ عنها.

تعود تفاصيل القضية التي جرت أحداثها في بداية شهر مارس الماضي عندما ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالفجيرة يفيد بالعثور على جثة المواطن (س. ر) البالغ من العمر 26 عاماً متوفى داخل سيارته المتوقفة بالقرب من سد مربح بالفجيرة، حيث كشفت تحقيقات الشرطة تورط المتهمين الأربعة في القضية، بعد أن أشارت الأدلة إلى وجود الضحية برفقتهم قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة..

وقيامهم بترك المجني عليه جثة هامدة في داخل مركبته ليلاً بالقرب من السد الذي يبعد حوالي 15 كم إلى الشمال من مدينة الفجيرة والهروب من المكان، ليتم الكشف عن تفاصيل وملابسات القضية في اليوم التالي، وضبط الجناة وإحالتهم للقضاء.

سرقة

وفي قضية أخرى عدلت محكمة استئناف الفجيرة الحكم في قضية سرقة سوبرماركت المتهم فيها شاب مواطن صاحب سوابق وشريكه الآسيوي، اللذان اتفقا معاً على الدخول بالقوة لكسر الباب..

والتسلل إلى داخل المحل، متخفيين تحت ستار الليل، ليقوما معاً بسرقة مبلغ مادي 1200 درهم، وبالبحث والتحري تم الاشتباه بهما، وعليه تم ضبطهما والتحقيق معهما وإحالتهما للمحاكمة، حيث أمرت محكمة أول درجة بمعاقبتهما بالحبس لمدة 6 أشهر، ولم يرتض المتهمان الحكم الصادر ضدهما فطعنا عليه بالاستئناف فجاء الحكم بتخفيض مدة العقوبة إلى الحبس لمدة 3 أشهر. (موقع الطويين : البيان)

Related posts