استعدادات مكثفة لمنتسبي “تعليمية الفجيرة” لنهائيات الأولمبياد المدرسي

30084_1

تتهيأ منطقة الفجيرة التعليمية للمشاركة في نهائيات الأولمبياد المدرسي، الذي سينطلق في 21 من الشهر الجاري بالعاصمة أبوظبي.

حيث تشارك المنطقة بفريق رياضي كبير، يضم 300 طالبا وطالبة، بواقع 150 طالباً و150 طالبة، سيشاركون في الرياضات الثمانية المخصصة في الأولمبياد المدرسي، موزعين على عدة ألعاب، هي ألعاب القوى، والسباحة والمبارزة، والقوس والسهم، والرماية، والتايكواندو، والجودو والجوجيتسو للطلاب، فيما ستشارك الفتيات في 6 ألعاب، هي ألعاب القوى، والسباحة، والمبارزة، والقوس والسهم، والرماية والتايكواندو.

ويواصل الرياضيون الذين سيتنافسون على المراكز المتقدمة، استعداداتهم في 4 مراكز للتدريب، بمختلف أنحاء إمارة الفجيرة، وهي مراكز مدرسة سيف الدولة في الفجيرة، ومركز مدرسة سيف بن حمد فى منطقة مربح، ومركز مدرسة القيعان، ومركز مدرسة أنس بن النضر بمنطقة ضدنا.

وتشارك المنطقة التعليمية بالفجيرة بـ 60 متنافسا في ألعاب القوى، وفي رياضة السباحة تشارك بـ 40 متنافسا من أعمار 9و10و11و12 عاماً، ويتدربون بمركز مربح الرياضي التابع لوزارة التربية والتعليم، وفي ألعاب القوى للبنات تتدرب 60 طالبة بمركزين تدريبيين في كل من مدرسة مسافي الثانوية، ومدرسة الابتهاج في مربح، وفي المبارزة 30 طالبا وطالبة، بواقع 15 من البنين و15 من البنات، من أعمار 11و12 عاماً، حيث يتدرب البنين فى مدرسة سيف الدولة، وتتدرب الفتيات بمدرسة الماسة بدبا، وفي لعبة القوس والسهم يتدرب 20 طالبا من الفئة العمرية 11 و14 عاماً في مدرسة القيعان بدبا، والطالبات بمدرسة الفجيرة للبنات، وفي الرماية يستعد 30 طالبا وطالبة بمقر نادي الذيد للرماية، وفي التايكواندو يتدرب على فنونها بمركز مدرسة أبو جندل 32 طالبا من الفئة العمرية 11و12 عاماً، و 32 طالبة بمركز مدرسة الفجيرة، وفي لعبة الجوجيتسو يتدرب 12 طالبا، والجودو 20 طالبا وطالبة.

جدير بالذكر، أن طلبة تعليمية الفجيرة، قد سبق لهم تحقيق مراكز متقدمة في البطولات الماضية التي أقيمت في السنوات السابقة، ليشاركوا هذا العام في هذا الحدث الذي يعد بمثابة أكبر ملتقى رياضي مدرسي، ومنجم لاكتشاف المواهب، ودعما كبيرا للأندية،وهو الأمر الذي يصب في النهاية لصالح المنتخبات الوطنية.  (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts